صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هيئة البراعم والناشئين والشباب تدشن مشروع حوسبة المعلومات وإصدار البطاقات الممغنطة

25

هيئة البراعم

دشنت هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم ظهر أمس بقاعة السلام بمركز الشهيد الزبير محمد صالح الدولي للمؤتمرات مشروع حوسبة المعلومات وإصدار البطاقات الممغنطة وسط كمي ونوعي تقدمه اللواء دكتور عبد الكريم محمد عبد الله معتمد شئون الرئاسة رئيس مجلس المنظمات بالولاية والدكتور ياسر الجميعابي معتمد شئون الرئاسة والمهندس محمد عبد الرحمن المدير العام لشركة دايموند والأستاذ طارق التهامي علي حسين رئيس الهيئة والمهندس عز الدين الحاج نائب الرئيس والأستاذ عثمان علي البشير سكرتير الهيئة وعدد كبير من رؤساء وسكرتيري محليات الولاية والروابط والفرق والأجهزة الإعلامية المختلفة.
الأستاذ طارق التهامي علي حسين رئيس الهيئة قال في كلمته بأن مشروع حوسبة المعلومات وإصدار البطاقات الممغنطة من المشاريع الحيوية والإستراتيجية التي ستنفذها الهيئة لضبط العمل وتجويد الآداء بتقصير الظل الإداري وتسهيل التعامل بين الهيئة والمحليات والروابط والفرق وأشار إلي الهيئة حريصة كل الحرص علي تنفيذ هذا المشروع بما يحقق الأهداف المنتظرة منه وأشاد بحكومة ولاية الخرطوم ممثلة في واليها الدكتور عبد الرحمن الخضر ووزير الشباب والرياضة الأستاذ الطيب حسن بدوي المحامي وجميع معتمدي محليات الولاية لدعمهم المتصل لبرامج وفعاليات الهيئة وأكد بأن هذا الإهتمام سيدفعهم لتحقيق المزيد من النجاحات.
المهندس محمد عبد الرحمن المدير العام لشركة دايموند قال بأن هذا العمل عمل كبير من شأنه أن يطور العمل في الهيئة ويحقق الأهداف المنتظرة منه وأشار إلي شركته جاهزة تماماً لتنفيذ هذا المشروع والتعاون مع الهيئة والمحليات والفرق لتحقيق شراكة ذكية.
اللواء الدكتور عبد الكريم عبد الله والدكتور ياسر الجميعابي معتمدا شئون الرئاسة أكدا بأن المشروع يعتبر من الخطوات الجادة نحو التطوير وسيساهم بطريقة جيدة في ضبط حركة التعامل بين القطاعات والإدارات المختلفة متمنين أن تقوم كل الأطراف بجدية البدء فيه حتى يأتي أكله وبدورهم سيقفون علي كُل خطوات استمرار المشروع مساندين لسرعة إنجاحه ليكون خطوة نحو الاتجاه الصحيح
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد