صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هيئة رعاية والبراعم والناشئين والشباب محلية الخرطوم تحقق إنجاز جديد بتوزيع معدات رياضية كاملة لفرقها

34

خبر توزيع معدات الناشئين

 إستطاعت هيئة محلية الخرطوم لرعاية البراعم والناشئين والشباب برئاسة الأستاذ الماحي سليمان محمد زين  أن تحقق إنجازاً كبيراً خلال اليومين الماضيين بتوفير عددية كبيرة من المعدات الرياضية المتكاملة وتوزيعها لروابطها وفرقها وذلك برعاية كريمة من  معتمد محلية الخرطوم اللواء عمر إبراهيم نمر وبالتعاون مع الإتحاد الوطني لشباب محلية الخرطوم وبموجب ذلك ساد الإستقرار المحلية بهذا الإنجاز الذي يصب في مصلحة الناشئين خاصة وأن هذه هي المرة الثالثة علي التوالي التى يتم فيها توزيع معدات رياضية في ثلاثة مواسم.

من جانبه أشاد رئيس هيئة محلية الخرطوم للناشئين الأستاذ الماحي سليمان محمد زين بالسيد المعتمد اللواء عمر نمر راعي قطاع الناشئين بالمحلية لعطائه الثر ونشاطه المتواصل وإهتمامه المتعاظم بشريحة الناشئين بمحليته بجانب دعمه اللا محدود والمستمر للناشئين مما خلق إستقراراً تاماً من كل النواحي وعلى أثره أصبحت محلية الخرطوم اليوم الأولى بين المحليات الأخرى والأكثر تميزاً.

وطلب الماحي سليمان من ناشيء محليته أن يكونوا خير سند لمعتمدهم في كل برامجه وخططه الموضوعة مؤكداً بأن الهيئة تدعم كافة برامج المعتمد الرياضية والثقافية والإجتماعية والمشاريع التنموية والبنيات التحتية.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد