صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يلا.. يلا.. هيا.. هيا يا شباب

60

أضرب وأهرب

عبد المنعم شجرابي

× الكتابة ولا أقول الصحافة التي مارستها حباً وعشقاً واحترافاً وادماناً.. بدرجة الجنون.. ضربتني فيها “العين” وأصبحت “اكتب سطر وافط سطر”.. بحال اقرب الى حال حافلات المدارس “وقوف متكرر”.. أعود متمنياً ألا أعود لهذا الوقوف بعد أن شرفتني وكلفتني ادارة الانتباهة الغراء بقيادة لا برئاسة القسم الرياضي آملاً في تحويل القسم مع شبابه المبدعين الى صحيفة رياضية شاملة داخل صحيفة الانتباهة.. صاحبة المركز الأول لسنوات وسنوات..
× عودتي للكتابة احسبها من حسن ظني وهي تجيء مع معركة الهلال الافريقية علني أكون محرضاً لفتية الهلال وأبطاله على الانتصار مع يقيني الكامل أنهم لا يحتاجون لتحريض فدواخلهم تحرضهم وشعارهم يحرضهم قبل تحريض جمهورهم أو أي تحريض آخر للفوز وبس..!
× ليس من المهم من يشارك اليوم أساسياً ومن يجلس متحفزاً على دكة البدلاء.. فالمهم عند اللاعبين وليس عندنا ان كل واحد منهم سيكون خطاً بأكمله للخط الذي يلعب فيه بل سيكون فريقاً بأكمله و”في الحتة دي” لا أزيد..!
× اللاعب الأهم في مباراة اليوم هو وبالاتفاق الكامل الجمهور اللاعب رقم واحد للهلال ورقم (12) للفرق الأخرى فجمهور الهلال والتاريخ يشهد وشاهد على انتصارات صنعها وفوز انتزعه ولا عجب أن وقف كما عهدناه مشجعاً ومؤازراً لفريقه من “قولة تيت” وحتى صافرة النهاية واعياً ومدركاً لخطورة استعمال الالعاب النارية والشماريخ التي قد يحرمه استعمالها اليوم من تشجيع فريقه مستقبلاً ويحرم الفريق منه..!
× الكلام عن خصم الهلال كلام تاني.. فهذا الخصم له علينا هدفان.. اصراره سيكون واضحاً في الحفاظ عليهما أو على واحد منهما بخسارة “شرفية” تحت شعار “تلتو ولا كتلتو” وانتبهوا أيها السادة..!
× المكرر الممنوع تكراره هو رفض ابطال الهلال الاستجابة لأي استفزاز من خصومهم والانصياع الفوري لقرار الحكم مهما كان.. والابتعاد نهائياً عن البطاقات الملونة خاصة والأزرق لا علاقة له من قريب ولا من بعيد باللونين الأصفر والأحمر..!
× البرازيلي الخبير في “خبز العيش” هو اليوم “السائق” الممنوع الحديث معه.. فليختار من يختار من اللاعبين وليشكل بما يراه مناسباً فأولاً وأخيراً انه سيبحث عن الأفضل وعن النتيجة التي تؤهل وبرؤيته الثاقبة متعاوناً مع اركان حربه فإنه قادر ومقتدر على حسن الاختيار والتعامل مع المباراة حسب مجرياتها.. وكلنا اليوم مشجعون والمنظرون “يزحوا لي غادي”..!
× الخلاصة الأزرق اليوم في “امتحان النقل” بل احسب هذا الامتحان هو امتحان “الشهادة الافريقية” الذي ستكرم فيه عدد من الفرق أو تهان.. والهلال لا ولن يهان.. طالما أنه حاسب الحساب جيداً لخصمه “الغتيت” فكم من فرق غتيتة رد الأزرق غتاتها عليها وخرج ظافراً منتصراً لم لا والقسم الذي سيؤديه اللاعبون هو قسم النصر الذي حضروا اليه انفسهم “موية ونور” انحيازاً لجمهور وفي سيتدافع ويتدافر الى الأبواب وكان مناه وحلمه ان يدفع ثمن التذكرة التي أبى اشرف الكاردينال إلا أن يدفعها نيابة عنه ويفتح أبواب الاستاد بالمجان..!
× ويلا.. يلا يا شباب هيا الى الاستاد مؤازرة وتشجيعاً وهيا هيا يا ابطال الهلال الأشاوس لرسم لوحة الانتصار لنفرح أهلنا الطيبون ونضيء بلادنا سعادة وحبوراً ونغرق في الفرح ام درمان عاصمة الهلال..!

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد