صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هيثم.. حان الوقت لنعلم أي حماقة ارتكبوها ..!

30

إلى أن نلتقي

قسم خالد

ان يقوم رئيس نادي الهلال أي كان بعمل عظيم من أجل الهلال يفرحنا جميعاً على نحو ما أقدم عليه رئيس الهلال الحالي الأخ أشرف الكاردينال وبمثلما كان للراحل حسن عبدالقادر الحاج والذي شهد عهده تشييد ملعب الهلال الحالي مفخرة لكل هلالي هاهي الجوهرة باتت مفخرة لكل أهل الهلال اتفقوا مع الكاردينال او اختلفوا حوله !
ما قام به الكاردينال عمل عظيم يحق لنا ولكل هلالي ان يفاخر به تلك هي الحقيقة (فالتحسينات وإعادة تشييد المقصورة وزيادة المدرجات) عمل كبير يدل على أن الرجل أوفى بما قطعه على نفسه لكن يبقى السؤال هل بمقدور الشركة العاملة ان تفي بوعدها وتسلم الجوهرة في التاريخ المحدد الذي أعلنه الكاردينال وأصر عليه (18) يناير الجاري ؟؟
أعتقد أن العمل في الجوهرة وملحقاتها من فندق وصالة ونادي الهلال لن يكتمل في التاريخ المحدد لأسباب كثيرة وموضوعية منها سلحفائية العمل اضافة لبعض المواد التي لم تأت بعد وهي في طريقها للسودان كما صرح الكاردينال بنفسه.. نعم يمكننا ان نقول ان العمل قطع شوطاً بعيداً لكنه لم يصل بعد لمرحلة الجاهزية وبالتالي فان الموعد المضروب للافتتاح أظنه غير كاف بالمرة الا اذا أراد الكاردينال ان (يكلفت) ما قام به من جهد !
يمكن للكاردينال ومجلسه مزيداً من الانتظار والصبر بمثلما صبرنا عليه في أمر التسجيلات التي لم نخرج منها بغير البرازيلي فلا نفعت (القوة المالية الضاربة) ولا أوفى بالـ(3) مليون دولار التي وعد بانفاقها على تدعيم صفوف الفريق بالمحترفين مكتفياً بالبرازيلي وليته، اي الكاردينال، صمت على ذلك لكنه للأسف الشديد تمادى في التبريرات الفطيرة التي لم تقنع صغيراً اذ قال: ظللنا نبحث عن محترفين ثلاثة أشهر فلم نجد غير البرازيلي والحقيقة التي تغاضى عنها او التي كان يجب ان يقولها (لم نجد أرخص من البرازيلي) فأتينا به !
دعكم من أمر الـ (3) مليون دولار التي وعد بها والتي أعتقد انه اراد بها مزيداً من الكسب الاعلامي لا غيره والدليل ان الـ (3) مليون دولار تقلصت الي (120) الف دولار هي ثمن البرازيلي والتي شملت مقدم العقد والرواتب وحتى حالة الانفصال او انهاء التعاقد بين الطرفين، دعكم من كل هذا وذاك، فالرجل لم يف بوعده للاعبين حتى الآن ولم يقم بتسديد حافز الدوري الممتاز الذي أعلن عنه للاعبين (50) مليون لكل لاعب والفريق يستعد الآن للموسم الجديد والكاردينال (رجل الأعمال) يعلم علم اليقين عن هذا المبلغ بمرور الزمن والأيام يتناقص بارتفاع سعر الدولار وارتفاع الحياة المعيشية اليومية أي انه عندما يفكر في منحهم هذا المبلغ يكون قد فقد قيمته !
نحن على قناعة تامة ان الاعتماد الكلي في عملية الصرف على فريق كبير كالهلال من قبل فرد واحد عملية مرهقة للغاية وتكلفه الكثير وكان عليه قبل الاعلان عن هذا الحافز ان لا يندفع (وتشيلو الهاشمية) ويصبح واقعياً لأنه عندما أعلن عن هذا الحافز كان يعلم علم اليقين ان الفريق مقبل على انتدابات.. ورواتب شهرية.. ولاعبين أجانب.. وجهاز فني أجنبي جديد والعمل في الجوهرة لم يكتمل بعد ويحتاج الى أموال طائلة غير الصرف البذخي في قناة الهلال اضافة للمعسكر.. ثم السفر الى ليبريا لهذه الأسباب ولغيرها كان عليه ان يكون أكثر تروياً ولا يدخل نفسه في بند صرف جديد يفشل في منحه للاعبين حتى الآن !
نقدر للرجل تحمله أوجه الصرف على النادي بمفرده .. ونثمن جهده الكبير لكننا في ذات الوقت نندهش لتصريحاته الاعلامية عن القوة المالية الضاربة.. ومبلغ الـ(3) مليون دولار والحافز الخمسيني للاعبين الذين ينتظرونه على أحر من الجمر لأن هؤلاء اللاعبين لديهم مسئوليات وواجبات تجاه أسرهم في ظل تلك الظروف المعيشية الطاحنة التي يعيشها معظم أفراد الشعب السوداني !
عزيزي الكاردينال سدد للاعبين حافزهم .. وأجعلهم يدخلون الموسم الجديد بروح معنوية عالية تدفعهم للمثابرة والاجتهاد من أجل حصد اللقب المحلي ومن أجل اللقب الافريقي ولا أعتقد انهم حال تأخرك عن تسديد ما وعدت به ان يكون بمقدورهم ان ينشطوا لتحقيق أحلامهم الذاتية وأحلام جماهير الهلال التي تنتظر منهم الكثير محلياً وافريقياً !
أخيراً أخيراً ..!
في الحوار الضجة الذي أجرته معه (قوون) قال النجم الكبير علاء الدين يوسف ان الأجواء في المريخ ملوثة وكلها مشاكل وكما توقعت تماماً فقد أثارت هذه التصريحات ضجة كبرى في كافة الوسائط الاجتماعية وستتواصل ردود الأفعال الحمراء من خلال هذا الحوار الذي ننشر الجزء الثاني منه في هذا العدد !
علاء الدين يوسف من نوعية اللاعبين الذين لا يخشون شيئا فهو صاحب قلب أبيض، مافي قلبه على لسانه، وهو واضح بشكل يجعل البعض يجزم بأن تلك التصريحات كأنها إساءات لكن الرجل لم يسئ للمريخ من قريب أو بعيد كل الذي ذكره هو الأجواء التي وصفها بالملوثة وبالتالي فان شخصيته الواضحة لن تستطع التأقلم مع تلك الأجواء الخانقة.. أنا أقول خانقة.. وعلاء يصفها بالملوثة !
قناعتي الشخصية ان علاء الدين يوسف أفضل لاعب (محور) في السودان وكل زول حر في قناعاتو، كما يقول الأخوين العزيزين محمد عبدالماجد ومحمد الطيب !
أخيراً جداً !
وهيثم مصطفى (يوقع) اليوم سطراً جديداً في تاريخه الرياضي مديراً فنياً للنادي الأهلي الخرطومي .. دعوني أهنئ الاخوة في النادي الأهلي على رأسهم الكابتن محمود صالح رئيس النادي والفاتح التوم .. فهذا الثنائي في كل يوم يؤكدان للجميع انهما يعرفان (شغل الكورة) فالكاريزما التي يتمتع بها هيثم لا مثيل لها .. وخبرة السنوات الـ(17) عاماً في الهلال والمنتخب ونيله علوماً من كافة المدارس التدريبية التي مر بها اضافة لتأهيله العالي وفكره الكروي المتقدم يجعلنا نتوقع للأهلي ان يكون الحصان الأسود للموسم الجديد!
بالتوفيق عزيزي هيثم في مشوارك الجديد وحان الآن لتثبت للذين ظلموك تلك الفداحة التي ارتكبوها في حقك وفي حق الكرة السودانية !
أروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء
سبحانك اللهم وبحمدك

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد