صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هيثم مصطفى يكشف أسباب استقالته من تدريب الأمل

25

كشف الكابتن هيثم مصطفى أسباب استقالته من تدريب الأمل عطبرة عبر بيان أصدره على صفحته عبر الفيسبوك جاء فيه:

. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اخوتي بهذه الصفحة وجزاكم الله عنا كل الخير لارتباطكم الصادق بهذه الصفحة وما ينشر بها.
وأرجو أن تسامحونا لأول مرة ومنذ ١٩ ديسمبر ٢٠١٨م أن نتحدث في أمر رياضي لا يتواءم مع ما تعيشه بلادنا العزيزة وكما نردد ( القومة للوطن) دائماًو أبداً.
وأحيطكم علماً بأني قد تقدمت باستقالتي من قيادة تدريب نادي الأمل عطبرة، لأسباب جوهرية أهمها أن هنالك أشخاص بالنادي يريدون أن تُنْسَب لهم الإنتصارات لا لأي طرف آخر غيرهم، ولا يؤمنون بالعمل الجماعي كسياسة نادي، فمعروف في مثل هذه الحالات أي نخر في الجسد الواحد من الداخل يؤدي لهدم البيت بالكامل، وحفاظاً على النادي الذي أحببته من قلبي وأحببت جماهيره الوفية الصادقة فرأيت الاستقالة هي الأفيد للنادي الجميل العريق فهود الشمال.ولا يفوتني ابداً أن أكرر تحياتي للأملاوية هذا الجمهور الذواق الجميل بأن يلتفوا حول ناديهم الفترة المقبلة فهو يحتاجهم دوماً وهم متعلقين به أيُّما تعلق وظهر هذا جلياً من خلال فترتي بينهم، كما أوضح بأني تشرفت جداً في الفترة السابقة بقيادة الدفة الفنية للفريق فهو وبمجهود لاعبيه المميزين يستحق التواجد مع الأربعة الكبار بأندية النخبة وبالدوري.
والله ولي التوفيق.
هيثم مصطفى كرار

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد