صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

واتارا يشارك في مران الهلال الرئيسي .. وسلمان يستدعي مؤيد

39

  أدى الهلال مساء أمس بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم الحصة التدريبية الرئيسية تأهباً لمواجهة المريخ مساء الغد في ختام مباريات الفريقين بالدورة الاولى لبطولة الدوري الممتاز؛ وشارك بالمران الرئيسي (26) لاعباً من بينهم (3) حراس مرمى تدربوا تحت إشراف الوطني أبوبكر الشريف؛ وبدأ المران بتدريبات احمال بدنية عمد خلالها مهدي بن حافظ على تجهيز اللاعبين ﻹستيعاب بقية التدريبات.

كما إنضم المدافع الإيفواري دابيلا واتارا للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب وصوله من إسبانيا؛ وقد ظهر بمستوى بدني وفني مميز. في حين إستدعى مبارك سلمان صانع الألعاب الشاب مؤيد موسى للدخول في المعسكر المقفول؛ وقد شارك اللاعب بفاعلية كبيرة في المناورة الرئيسية التي شهد الجزء الاخير فيها اجراء تقسيمة في وسط الملعب ما بين الازرق والبني إنتهت لمصلحة الاول بثلاثة اهداف مقابل هدفين؛ وسجل للأزرق كل من كاريكا واوكرا ومهند الريدة فيما سجل للبني ولاء الدين موسى وشرف الدين شيبوب.

هذا وقد جرى المران الرئيسي وسط حضور إداري مميز تقدمه الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس النادي وسعد العمدة نائب رئيس النادي والاستاذ عماد الطيب الامين العام لمجلس الهلال والدكتور حسن علي عيسى والفريق صديق عامر اعضاء مجلس الإدارة؛ وتقرر أن يختتم الفريق عصر اليوم سلسلة تدريباته بملعب الخرطوم.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد