صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

واصل العمل لترتيب الاوضاع..قطاع المناشط بالهلال يجيز لائحته الداخلية .. يعيد قيد لاعبي الطاولة والفريق يغادر إلى الجزيرة

62

عقد قطاع المناشط بنادي الهلال اجتماعه رقم ( 4 ) برئاسة غادة عبد الهادي وحضور نائب رئيس القطاع شمس الدين الجزولي ومقرر القطاع مصطفى ود البلال والأعضاء وليد خليفة وايمان بدوي.
واجاز الاجتماع اللائحة الداخلية لتنظيم العمل بالقطاع التي جاءت -اي اللائحة – مستندة على النظام الأساسي للنادي.
وشهد ذات الاجتماع توزيع مهام الإشراف على المناشط على أعضاء القطاع.
وكان القطاع قد عقد سلسلة من الاجتماعات هدف من خلالها الترتيب من الداخل والتواصل مع عدد من الاتحادات الرياضية لمعرفة وضع النادي.

مشاركات محلية وخارجية

كما ناقش الاجتماع مشاركات بعض المناشط في المنافسات المحلية بداية بفريق السباحة الذي حقق ما يفوق ال 30 ميدالية ملونة، بجانب مشاركة فريق الجمباز في الجماز الايروبك بالقاهرة .
وامس الأول قام القطاع بتجديد تعاقد لاعبي كرة الطاولة حيث يشارك الفريق في البطولة القومية بولاية الجزيرة.

على رأسهم عبد الرحمن ابراي … نجوم الطاولة يجددون الولاء للازرق

وامس الأول أعاد نادي الهلال قيد نجوم فريق كرة الطاولة بدار النادي بامدرمان ، حيث اشرف على عملية إعادة القيد قطاع المناشط بالنادي برئاسة غادة عبد الهادي والمقرر القطاع مصطفى ود البلال وعضوي القطاع وليد محمد خليفة و ايمان بدوي.
وجاءت عودة اللاعبين إلى كشوفات فريق الطاولة قبيل المشاركة في بطولة الأندية القومية للاندية والتي تستضيفها حاضرة ولاية الجزيرة مدينة ود مدني في الفترة من 6 حتى 8 من الشهر الحالي، واللاعبون هم: موسى عبد الله موسى، معتصم إدريس الطيب ، نادر عبد المنعم محمد ، طارق عصام خضر ومحمد بابكر .
كما تعاقد النادي مع المدرب ياسر للإشراف الفني على الفريق.

غادة عبد الهادي تشيد بلاعبي الطاولة

رئيسة القطاع غادة عبد الهادي تحدثت للاعبين عقب التوقيع في كشوفات الفريق شاكرة لهم تمسكهم بالبقاء رفقة الازرق، مؤكدة ان عمل كبير ينتظر إدارة القطاع في سبيل نهضة وتطور جميع المناشط بالنادي وكرة الطاولة احد هذه المناشط، كما حثت لاعبي الفريق بضرورة بذل الجهد من أجل العودة بالكأس القومية من ولاية الجزيرة.
اللاعبون من جانبهم أبدوا سعادتهم بتأكيد الولاء للأزرق ، مع الوعد بأن يكون الموسم الجديد لحصاد الانجازات الزرقاء.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد