صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والى كسلا يهنئ الميرغني بوصوله للجولة الأخيرة ويؤكد دعمه للفريق

74

والى كسلا يهنئ الميرغني بوصوله للجولة الأخيرة ويؤكد دعمه للفريق

قدم والى ولاية كسلا المُكلف الأستاذ خوجلي حمد التهانى لإدارة نادي الميرغني الرياضي بمناسبة تأهل الفريق للأدوار النهائية لبطولة الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز، وثمن جهود الإدارة والجهاز الفني في تقديم الدعم والسند للفريق حتى أنعش آمال جماهيره، وأكد دعم حكومة الولاية للفريق وتوفير كافة المعينات للفريق حتى يعود مرة أخرى لمنظومة الممتاز في الدوري السوداني. ودعا إلى الإلتفاف حول الفريق وتقديم الدعم اللازم للفريق على كافة الأصعدة.
وأكد دعم الولاية للفرق التي تمثل الولاية فى البطولات القومية، إضافة لرعاية كافة الأنشطة الرياضة فى ولاية كسلا. كما أشاد والي كسلا بمجلس الإتحاد المحلي لكرة القدم ودوره الكبير في الإهتمام بلعبة كرة القدم دورها في رتق النسيج الإجتماعي بالولاية، وأشاد بوقفة جماهير كسلا خلف فريقها منذ بداية مشواره بالدوري التأهيلي.
من جانبه رحب طه جعفر بتهنئة والي الولاية للأنيق الكسلاوي ووصفها بأكبر المحفزات للفريق لمواصلة الإنتصارات فى المنافسات القادمة، وقال إن إدارة مجلسه ستبذل جهود مقدرة وتسخير كافة الإمكانيات لذلك حتى يصعد الفريق لأهم المنافسات القومية وإن مجلس الإتحاد المحلي يعمل جاهداً بالتنسيق مع إدارة النادي لوصول الأنيق الكسلاوي لمنظومة الممتاز .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد