صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي البحر الاحمر يجتمع بالفعاليات السياسية والرياضية بسواكن

76

والي البحر الأحمر

إجتمع دكتور محمد طاهر إيلا والي البحر الاحمر بالفعاليات السياسية والرياضية بمحلية سواكن وذلك بصالة هيئة الموانئ البحرية وشرفه حضورا الاستاذ الصادق المليك مستشار والي البحر الاحمر للثقافة والاعلام والرياضة ومدير عام هيئة الموانئ البحرية ورئيس المجلس التشريعي بولاية البحر الاحمر كما شرفه حضورا نائب رئيس المؤتمر الوطني بالولاية ومعتمد محلية سواكن ورئيس إتحاد أصحاب العمل وعدد من التنفيذين والدستورين، وتحدث خلال الاجتماع الاستاذ احمد عبد الله سقاف رئيس الاتحاد المحلي بسواكن مشيدا بالوالي وأركان حكومتة وثم تحدث عن إتحاد سواكن الذي اصبح إتحادا كاملا بفضل جهود المخلصين وذلك بعد تكملة الدرجة الثالثة، وتحدث عن التحديات التي تواجه الاتحاد لتطوير البنية التحتية وعن ورش التدريب والتحكيم بهدف تأهيل حكام ومدربي المنطقة وهو يتطلع الي انطلاق للأفاق الجديدة وعن إستعداداتهم للتسجيلات التكميلية في شهر يونيو القادم وما يجب عمله.
وكان حديث والي الولاية الذي اثلج صدور الرياضيين بسواكن عندما وجه امره الكريم الي مدير هيئة الموانئ البحرية بالبدء فورا في تركيب ابراج الانارة لإستاد سواكن كما وجه سيادتة المركز الاستشاري بالبحر الاحمر علي إستجلاب النجيل الصناعي، وتبرع بمولد كهربائي للإستاد وبعض المعدات الكهربائية لإتحاد الكرة، وناشد كافة الجهات المساعدة في العمل وتذليل الصعاب، كما أبان أنه علي إستعداد لتذليل ما يعترض العمل بنفسه متي ما دعا ذلك، وإعتبر الرياضيون بسواكن ان تدخل الوالي يعتبر فأل خير لهم اسوة ما حدث ببورتسودان علي يديه من تطوير مذهل فيما يخص البنية التحتية بالمدينة والتطور العمراني الهائل، وتمنوا أن يمتد المد العمراني إلي مدينتهم سواكن.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد