صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الجزيرة ووزير الشباب والرياضة يواصلان برنامج التواصل الاجتماعي لرموز الرياضة

23

انتخابات اتحاد ود مدني (2)

خاص: (كورة سودانية) ضمن برنامج التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان بتكريم الرموز الرياضية بولاية الجزيرة سجل د. محمد يوسف علي والي ولاية الجزيرة والاستاذ نصر الدين بابكر وزير الشباب والرياضة وابراهيم سليمان خبرة معتمد محلية ودمدني الكبري ثلاث زيارات دفعة واحدة الي الرموز الرياضية في الاعلام والتدريب والادارة محمد الحاج محمود ودالحاج الاداري السابق بنادي الاهلي ودمدني وخبير التدريب عبد العال ساتي وشاكر مرسال ابو القونيين وتحرك الوفد من قصر الضيافة بودمدني وسط هطول الامطار.
حيث تبودلت الكلمات وتحدث المحتفين بهم وشكروا حكومة الولاية علي هذه اللفتة الرائعة التي غابت عن ودمدني لسنوات طويلة ليجئ الوالي ليؤكد حقوق الرياضيين لما بذلوه في المجال الرياضي. وتحدث المعتمد الذي طالب بهذه الوقفة وانها حق لكل رياضي قدم الكثير لمدينة ودمدني ولا مجال للشك فيه. واشار وزير الشباب والرياضة ان الرياضة جسر من العلاقة والتسامح في هذا الشهر العظيم. وذكر ان هذه الزيارات التكريمية ستتواصل حتي الخامس عشر من رمضان. الي ذلك طالب والي الولاية ان ودمدني عائدة الي سيرتها الاولي في مجال الرياضية وخلق مبدعين للنهوض بالرياضة عاليا وان فرق القمة الاهلي والاتحاد لابد من عودتهم لموقعهم الطبيعي والتنافس داخليا وخارجيا وبتحريك قطاع الناشئين والاهتمام به واكد ان الولاية ستكون الراعي الاولي للرياضة. هذا ورافق الوفد جمع غفير من الرياضيين بقيادة اتحاد الكرة والاندية الرياضية ابرزهم الاهلي والنجوم. هذا وسجل الوفد ايضا زيارة الي الاستاذ عبد المنعم عبد العال والخبير سعد الطيب واللاعب الكبير محمد حموري ولاعب نادي المريخ.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد