صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الجزيرة يؤكد مساندته لمنتخبه المدرسي بسنار

27

استاد مدني

ودمدني: (كورة سودانية) سجل الدكتور محمد يوسف علي والي ولاية الجزيرة بزيارة تفقدية لمعسكر الدورة المدرسية المشاركة في ولاية سنار التي تقيم معسكرا بأرض المعسكرات برفقة وزيرة التربية والتعليم الاستاذه عرفه محمد طه ومدير عام المالية الامين ابوقرين ومدير عام وزارة التربية والتعليم طه فضل الله ومدير النشاط الطلابي الاستاذ عبد العزيز الامين وطاف الوزير والوفد علي المعسكر وقدمت بعض العروض من الشعر والدوبيت والتلاوة والغناء الحديث والرسم التشكيلي وكرة القدم والسلة والطائرة والسباحة.

وتحدث نيابة عن وزارة التربية والتعليم طه فضل الله مدير عام الوزارة والذي اكد ان المعسكر تخلله انضباط تام ويسوده الاستقرار ورافعون شعار حصد جميع الميداليات علي مستوي المناشط. وتحدث ايضا والي ولاية الجزيرة الدكتور محمد يوسف علي الذي افاد وقفة اعضاء حكومة الولاية بالدعم المادي والمعنوي لما شاهده من البروفات التي اكدت ان ابناء ولاية الجزيرة بخير وسيحققون الانجاز وفي ختام الحديث شكر للاهتمام والشعار المرفوع من اجل سمعة الولاية. كما واكد والي ولاية الجزيرة واكد حضوره لمساندة منتخب الولاية ابان فعاليات الدورة المدرسية بسنار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد