صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الجزيرة يزور اندية الدوري الوسيط بمقر إقامتها

86

أكد الأستاذ اسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة المكلف عن تكوين لجان اسناد لدعم الرياضة بولاية الجزيرة و أن الوضع الاقتصادي الراهن أثر على النشاط الرياضي بولاية الجزيرة بالإضافة إلي عدم المواكبة والتطوير في مجال كرة القدم.
جاء ذلك خلال زيارته لأندية الإتحاد مدني ومريخ الجنينة ومريخ الأبيض والفلاح عطبرة والدفاع الدمازين المشاركة في دوري الوسيط المؤهل لدوري الممتاز مجموعة ودمدني حيت رافقه خلال الزيارة الاستاذ طارق عبدالرحمن يوسف مدير عام وزارة الشباب والرياضة وطمأن وإلي الجزيرة على وضع الأندية مرحب بهم في ولاية الجزيرة متمني اقامة طيبة الأندية مشير إلي أن الرياضة و الفنون نعتبر سفارات التواصل الاجتماعي بين المجتمعات داعي لاعبي الأندية إلي قيادة التطور في مجال كرة القدم خلال المرحلة المقبلة وأن تحقيق الأندية نتائج مرضية خلال هذا الدوري هذا وقد قدم والي ولاية الجزيرة دعم الأندية وأن تكون الدوره معين للفرق خلال المراحل القادمة فيما أكد رؤساء بعثات الأندية أن الزيارة تعطي دفعة معنوية لهم مقدمين شكرهم لولاية الجزيرة لما وجدوه من حفاوة وحسن استقبال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد