صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الخرطوم يعلن التزامه باكمال قاعة المؤتمرات والمعتمد يشيد بأهالي الحلة الجديدة

103

مناشط

في افتتاح الملاعب والمنشآت بنادي الدفاع :
والي الخرطوم يعلن التزامه باكمال قاعة المؤتمرات والمعتمد يشيد بأهالي الحلة الجديدة
رفيدة محمد احمد
أقيم بنادي الدفاع الرياضي الثقافي الاجتماعي احتفالا بتأهيل وانشاء عدد من الملاعب بمقره بالحلة الجديدة حيث تم افتتاح المنشآت بحضور والي ولاية الخرطوم دكتور عبد الرحمن الخضر وحضور معتمد محلية الخرطوم اللواء عمر نمر والحاج ادم

نائب رئيس الجمهورية السابق ولفيف من ادارات الاندية والاتحادات الرياضية.
واشتمل الحفل علي العديد من الفقرات منها عروض رياضية تمثلت في الفروسية شارك فيها فرسان التقاط الاوتاد الناشئين وقدموا عرضاً رائعاً وجد المتابعة والاشادة من الجمهور بجانب العرض الذي قدمه لاعبو منشط الكونغ فو والجمباز .
وتحدث رئيس نادي الدفاع الفريق شرطة محمد حسن محمد ادريس وقدم نبذة عن تاريخ النادي الذي تأسس في العام 1980 من القرن الماضي معدداً الانشطة التي تمارس في النادي والتي تأتي على رأسها الكرة الطائرة التي تميز بها النادي في فئتي الرجال والسيدات وكلاهما مثل السودان خارجياً في فترات سابقة بحسب تعبير رئيس النادي الذي اضاف: ولدينا عدد من الانشطة الاخرى وهي الجمباز والكونغ فو ورفع الاثقال ووعد بزيادة المناشط الرياضية عقب التوسع الذي حدث في الملاعب .
ورحب معتمد محلية الخرطوم عمر نمر بالحضور وعلي رأسهم والي ولاية الخرطوم عبد الرحمن الخضر مشيداً بالوالي لما يقوم به من اعمال من أجل انسان الخرطوم وشكر اهل الحلة الجديدة وشبابها الذين ساهموا بشكل كبير في اعادة تأهيل وانشاء الملاعب الجديدة بنادي الدفاع .
من جانبه قام والي ولاية الخرطوم عبد الرحمن الخضر بافتتاح الملاعب التي اشتملت على ملعب للكرة الطائرة يصلح لكرة السلة والتنس الارضي والريشة الطائرة بالاضافة الى ملعب مشترك لكرة اليد وكرة القدم الخماسية كما تم انشاء قاعة للمؤتمرات ومسرح بجانب اعادة تأهيل مكاتب الادارة ومسجد النادي ومن خلال كلمته ابدى والي ولاية الخرطوم سعادته بالتفاعل الكبير لاهل المنطقة مع معتمد محلية الخرطوم عمر نمر والذي ساهم بصورة مباشرة في ان يتحول النادي الى الشكل الجديد واضاف قائلاً: نشكر الاخ عمر نمر لما قدمه في المجالات المختلفة مشيرا الي ان الذي تم من عمل في نادي الدفاع قد حدث في عدد من المواقع بالولاية كان المعتمد حاضراً في تنفيذها، وأعلن الوالي عن التزامه الكامل باكمال قاعة المؤتمرات وكل الشراكات التي تمت بين المحلية ولجنة تطوير الحلة الجديدة لافتاً الى ان المحلية تمثل الحكومة وهو ما يتطلب الوقوف معها ودعمها حتى يكتمل الالتزام بين الطرفين .
وفي الختام تم توقيع عقد شراكة بين محلية الخرطوم ولجنة تطوير الحلة الجديدة مشتملة على عدد من البنود.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد