صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الشمالية يؤكد دعمه للاندية المشاركة باسم الولاية بالمنافسات القومية

77

أكد والي الولاية الشمالية المكلف الأستاذ الباقر احمد علي مواصلة دعم حكومة ووقوفها مع الأندية المشاركة بأسم الولاية في المنافسات القومية.

وأشار لدى لقائه بمكتبه اليوم بالأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة بالولاية الشمالية الأستاذ نزار محمد عبد الجبار وممثل نادي عبري بمحلية حلفا المشارك باسم الولاية في منافسات كأس السودان أشار إلى أن دعم الفرق والاندية الرياضية يحتاج لمزيد من تضافر الجهود والعمل وتكامل الأدوار بين الحكومة والمجتمع الرياضي وطالب الأندية الرياضية بالتفكير في إيجاد مشاريع إستثمارية تساعدها على الايفاء بكل إلتزاماتها المالية وتساهم في تطويرها في المجالات المختلفة.

من جانبه أشاد الأمين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة بالشمالية بجهود ودعم حكومة الولاية المتواصل للفرق والاندية الرياضية المشاركة بأسم الولاية في المنافسات القومية مشيرا الى أن والي الشمالية قام بتقديم دعما ماليا لفريقي عبري المشارك بأسم الولاية في منافسات كأس السودان و البركل بمحلية مروي المشارك باسم الولاية في منافسات الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز.

وأضاف أن الوالي أجاز مقترح المجلس الأعلى للشباب والرياضة والخاص بتأهيل البنيات التحتية للأندية الرياضية بالولاية الشمالية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد