صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي النيل الازرق يعقد مؤتمر صحفي بمكاتب الاتحاد العام

65
 الدمازين
حسين يس: نتشرف بزيارة فريقي القمة.. الولاية نجحت في استضافة العديد من الفعاليات
معتصم جعفر: اقامة نهائي كأس السودان خارج العاصمة لمزيد من النجاح
مجدي شمس الدين: الاتحاد العام سيعقد شراكة مع حكومة النيل الازرق لتطوير الرياضة
عقد الاستاذ حسين يس والي ولاية النيل الازرق يوم الاثنين (26 اغسطس) مؤتمرا صحفيا بمكاتب الاتحاد العام لكرة القدم السوداني بالخرطوم (2) وبحضور قادة الاتحاد العام وكان في مقدمتهم الدكتور معتصم جعفر والاستاذ مجدي شمس الدين سكرتير الاتحاد العام، حول قيام نهائي كأس السودان بين الهلال والمريخ الذي حدد له في (الخامس والعشرين من نوفمبر القادم) حيث اكد والي النيل الازرق ان الولاية جاهزة لإستقبال الحدث الكبير الذي سيشرفه رئيس الجمهورية وعدد من وزراء الحكومة الاتحادية، وطالب الجميع بمساعدتهم في استضافة الحديث الكبير واشار ان الولاية نجحت في استضافة عدد من الفعاليات اخرها قيام الملتقي الاستثماري ووزير المالية، واكد ان الولاية ستتشرف كثيرا بزيارة قطبي الكرة السودانية وان الامن يعم ربوع الولاية، واكد ان الولاية موعودة بخير كثير في الفترة القادمة.
 
كما تحدث الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد العام لكرة القدم السوداني واكد ان اقامة نهائي المنافسة خارج العاصمة لمزيد من نجاح البطولة وتم توجيه الدعوة الي رئيس الجمهورية لتشريف اللقاء واشار انهم في الاتحاد سعداء للغاية لهذه الخطوة، وقال الاستاذ مجدي شمس الدين سكرتير الاتحاد انهم سعداء بإقامة النهائي بالنيل الازرق وسعداء ايضا بموافقة والي الولاية علي ذلك واكد ان هناك انفتاح علي عدد من الولايات من اجل اتاحة الفرصة  للجمهور لمشاهدة العملاقين علي لطبيعة، واوضح سنعقد شراكة بين الاتحاد وولاية النيل الازرق لتطوير الرياضة في الولاية واتحاد الدمازين بصفة خاصة ونأمل في خروج اللقاء بصورة مرضية خاصة وان رئيس الجمهورية سيشرف اللقاء من داخل الملعب.
 
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد