صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي شمال كردفان وقائد الهجانة وعدد من المسئولين يدشنون انطلاقة النخبة في إحتفالية متفردة

17

والي شمال كردفان وقائد الهجانة وعدد من المسئولين يدشنون انطلاقة النخبة في إحتفالية متفردة

شرف والي ولاية شمال كردفان واعضاء حكومته واللجنة الأمنية بالولاية كرنفال إفتتاح دوري النخبة بملعب نادي الصفا الأبيض عصر الجمعة وسط حضور جماهيري كبير زين الملعب جاءت الإحتفالية فريدة من نوعها.

وإنطلق الحفل المبهر بفواصل رياضية وعرض بديع لتلميذات وزهرات حي الصفا جسد قيم وشعار البطولة الصمود والتكاتف والتلاحم بين الشعب السوداني ومواطني ولاية شمال كردفان وتم إستعراض الفرق المشاركة من قبل ناشئين فريق الامواج .

ولفتت فقرة ” عرس النخبة ” الأضواء بدخول الفرق الشعبية والنقارة في إستعراض مصحوب بالايقاعات الكردفانية، وفي لفتة بارعة وبادرة غير مسبوق تم تكريم لاعب الزمن الجميل يوسف حامد قدور الشهير بالنسو من قبل نادي الصفا وسط تفاعل من قبل قيادات الفرقة الخامسة مشاه ووالي الولاية والجماهير وتم تقديم وثيقة عهد وميثاق من قبل الرياضيين لوالي ولاية شمال كردفان قدمها الكابتن ” النسو ” .

وإنابة عن نجوم دورة النخبة قدم لاعب فريق الهجانة صابر محمد توم كلمة قوية أكد فيها سعادة لاعبي كرة القدم بإهتمام الرياضيين بهم وبالمنشط وانهم على اهبة الاستعداد لتنافس قوي وشريف يجسد شعار الدورة وتعهد بمتابعة بطولة مميزة مع امنيات لاعبي الفرق بأن يعم الامن والإستقرار الوطن .

وضاح السعيد في كلمة اللجنة الإشرافية ثمن ظهور قائد الفرقة الخامسة مشاه اللواء ركن فيصل محمد الحسن الداعم الاول للرياضة بالولاية والذي وقف مع المجتمع وانه أحب الأبيض واحبته المدينة ووصف ظهوره بخروج الأسد من عرينه منتصرا وجدد السعيد وقوف الرياضيين خلف قوات الشعب المسلحة وأن لا أحد سيغادر الأبيض مهما حدث واكد وقوف الرياضيين خلف حكومة الولاية للتنمية وحفظ الامن مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به مجلس إدارة نادي الصفا الشاب وإنجازاته في المحافل المختلفة.
المدير التنفيذي لمحلية شيكان عبدالناصر عبدالله اشاد بنادي الصفا ومجلس الإدارة واكد ان هذا النشاط يصب في تحقيق العديد من الأهداف السامية بالمحلية .
والقى والي ولاية شمال كردفان عبد الخالق عبد اللطيف كلمة قوية أكد فيها بداية المقاومة الشعبية والأستنفار لحماية الأرض والعرض من الصفا وكشف عن إستئذان ولاة غرب وجنوب كردفان لتأكيد ان كردفان الكبرى على قلب رجل واحد خلف القوات المسلحة وأشاد بالعرض الرياضي وبالافتتاح الفريد لدوري النخبة وفي الاخير تسلم علم إنطلاقة الدورة من الشاب صاحب الإرادة (جيمي) لينتهي عرس الإفتتاح الفريد وتنطلق مباريات الدوري عصر اليوم بلقاء النصر طيبة ونجوم الوحدة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد