صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي شمال كردفان يعلن عن انشاء صندوق لدعم الرياضة بالولاية..

66

خالد مصطفى : الرياضة هي رسالة وسندعم كل انديتنا واتحادات الرياضة

الابيض :الرشيد يوسف /ناجي مريود

تصوير :قسم كافى

كشف الاستاذ خالد مصطفى ادم والي ولاية شمال كردفان عن انشاء صندوق لدعم الرياضة بالولاية وذلك من أجل دعم كل الأنشطة والاتحادات والأندية الرياضية وأكد الوالى لدى لقائه وفد الاتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المهندس نصر الدين حميدتي نائب الرئيس السوداني لكرة القدم ورئيس لجنة الشئون المالية والتلفزة والتسويق وبحضور والوفد الإعلامي المشارك في افتتاح الدوري الوسيط المؤهل لدوري الممتاز أكد أن بأن الرياضة رسالة وتربية ولم تعد لهوا ولدينا خطة طموحة لتطوير ولايتنا رياضيا.
وتمنى إقامة طيبة لكل أندية الوسيط مبينا أن وجود هذه الأندية قد صنع حراكا رياضيا جميل وأشاد بالمستوى الرفيع الذى شاهدناه في مباراة الافتتاح بين مريخ الجنينة والرابطة كوستي.
من جهته تقدم المهندس نصر الدين حميدتي نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم للشئون المالية بشكره لولاية شمال كردفان لحسن الاستقبال وكرم الضيافة مؤكدا أنها مدينة الريادة والتنظيم للفعاليات الكبيرة وأكد أن هلال الأبيض يمثل شامة وضئية في جبين كردفان لتمثيله الخارجي مبينا أن خروجه من الكونفدرالية يعتبر كبوة جواد وسيعود قريبا أكثر قوة وتمنى لمريخ الابيض الصعود للدرجة الوسيط المؤهلة للدوري السوداني للممتاز وأشاد باهتمام الوالي بالرياضة معربا انها اللعبة الشعبية الأولى التى تجمع كل الشعوب.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد