صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي غرب دارفور واعضاء حكومته وقادة الاتحاد المحلي يستقبلون بعثة مريخ الجنينة

59

 

الجنينة : ابوقطوف

استقبل والي غرب دارفور الجنرال خميس عبدالله واعضاء حكومته وسكرتير الاتحاد المحلي ومسئولة الرياضة النسوية ورئيس نادي المريخ وامين المال والاعلام والعلاقات الخارجية ورئيس نادي النيل وسكرتير نادي النصر والكوتش حسون وعدد من الرياضيين استقبلو بعثة مريخ الجنينة بصالة كبار الزوار بمطار الشهيد صبيرة البعثة القادمة من مدني بعد المشاركة في دوري النخبة المؤهل للممتاز والبعثة برئاسة نائب رئيس الاتحاد المحلي الاستاذ حسين علي حسين وسكرتير نادي المريخ احمد يحي وعضو النادي سنوسي النفار ومدير الكرة بشارة خليل ومسئول المعدات حبيب حسين واللاعبين الذين ابلو بلاء حسنا في النخبة وعاندهم الحظ في الوصول للممتاز ليبقي الفريق بالوسيط ليشارك العام القادم من اجل التاهل للممتاز.

وهنأ الوالي اللاعبين بمناسبة تمثيلهم الولاية خير تمثيل واكد بان الحكومة ستقف خلف الرياضة والممثلين من اجل الوصول للممتاز.

وتحدث رئيس البعثة الاستاذ حسين علي حسين قائلا نشكر الوالي وحكومته والرياضيين لحسن الاستقبال وهذا يؤكد اهتمام حكومة الولاية بالرياضة ونحن في الاتحاد المحلي نسخر كل الامكانيات من اجل ان تصل انديتنا الممتاز والان المريخ قريب يحتاج لجهد ودعم من اجل الوصول وشكر الرياضيين جميعا لتكاتفهم والتفافهم حول الرياضة.

كما تحدث سكرتير الاتحاد الاستاذ محمد يحي بابور مرحبا بالبعثة في معقلها مدينة الجنينة وشكر الجنرال خميس عبدالله والي الولاية واعضاء حكومته لوقوفهم مع الرياضة والرياضيين واهتمامهم المتعاظم بالرياضة  وتحدث للبعثة قائلا مرحب بكم وجيتا جيتو وهاردلك للفريق وباذن الله العام القادم سيكون الممتاز حليفنا وقدم رسالة من مطار الشهيد صبيرة للمجتمع الرياضي قائلا يجب ان يبتعد الجميع عن التعصب فالرياضة جسر للمحبة والسلام والتوادد والتآلف ونحن في الاتحاد ابوابنا مفتوحة لكل الاراء التي تخدم الرياضة وصدورنا واسعة لتقبل النقد البناء من اجل مجتمع رياضي سليم معافي

كما تحدث رئيس نادي المريخ الاستاذ احمد الحاج مرحبا  بالبعثة بمدينة الجنينة ومقدم شكر باسم النادي لحكومة الولاية لاهتمامها بالمريخ علي راسهم الجنرال خميس عبدالله والي الولاية  وقال للاعبين راضين عن ماقدمتموه في النخبة وكنا نطمح في الممتاز وثقتنا كبيرة في اللاعبين بالوصول للممتاز العام القادم ونشكر الرياضيين بالولاية لوقفتهم معنا منذ الوهلة الاولي وحتي هذه اللحظة وهذا يؤكد تكاتف الرياضيين للمصلحة العامة وهي وجود فريق من الولاية بالممتاز.

وتحدث انابة عن اللاعبين الكابتن عبدالقادر كيتا شاكرا حكومة الولاية و الرياضيين الذين استقطعو من وقتهم وحضرو لاستقبالهم واضاف حقيقة دوري النخبة حقآ هو نخبة فالاندية التي كانت بالنخبة قوية وكلها جديرة بالدخول للممتاز نبارك لمن تاهلو للممتاز كوبر وودنوباي ونقول هاردلك لكل من لم يحالفهم الحظ معنا وقادمون اقوياء العام القادم باذن الله وسنصل الممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد