صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي غرب كردفان يوزع المعدات الرياضية للاندية ويعلن عن تجهيز استاد الفولة

91

الفولة : الرشيد يوسف بشير

اوضح الاستاذ خالد محمد احمد جيلي والي غرب كردفان المكلف ان هذا العام سيشهد إكتمال أعمال صيانة استاد الفولة حتى يكون جاهزا للمباريات وأضاف لدى الشريف حفل توزيع المعدات الرياضية لكل الأندية بأمانة حكومة الولاية ان حكومته سوف توزع المعدات لكل أندية الولاية.
وجدد الوالي خالد جيلي عزم حكومته بتصعيد فريق من الولاية للدوري الممتاز، مؤكدا أن الولاية مؤهلة تماما لهذا الحدث مبينا أن الرياضة لم تعد لهو بل أصبحت تشكل المشهد التجاري والثقافي والامني والاجتماعي والسياحة، مبينا أن صعود فريق للممتاز سوف يعرف السودانيين والعالم بالوجه الجميل الولاية التي تزخر بامكانيات مهؤلة في شتى المجالات واننا من خلال الرياضة سنقدم تاريخ وحضارة ولايتنا المعطاءة.
وناشد الوالي الأندية الرياضيين عامة ببذل الجهد لنهضة الفولة وقال اننا محكومة وشعب مابنلعب كورة ولكن بنقوم بتهئة البيئة الصالحة لكم.
الاستاذ الخير حمدان النور رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالفولة شكر الوالي على هذا الدعم الكبير، وقال ان خالد جيلي هو اول وإلى يقوم بدعم كل الأندية بالمعدات الرياضية لذا سنقف معه حتى نحقق رغبته بصعود فريق للممتاز .وتم فى ختام الاحتفال تكريم الوالي من قبل اللجنة العليا الحضور المعدات الرياضية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد