صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي كسلا يؤكد دعمه للاندية الرياضية

75

والي كسلا يؤكد دعمه للاندية الرياضية

اكد والي كسلا المكلف الاستاذ خوجلي حمد عبد الله دعمه للرياضيين والرياضة خاصة الاندية المشاركة باسم الولاية في المنافسات المؤهلة للدوري الممتاز والبطل من كأس السودان لتحقيق طموحات مواطني الولاية بعودة اندية كسلا للدرجة الممتازة.

وأوضح لدى لقائه وفدا من أعضاء الاتحاد المحلي لكرة القدم برئاسة معتصم سعدوك عضو الاتحادي، أن اللقاء جاء بغرض التفاكر حول هموم وقضايا الرياضة والاندية الرياضية بصورة عامة والتي تخص الاتحاد بصفة خاصة إلي جانب التنوير بالاستعدادات لانطلاقة الموسم الكروي الجديد.

وجدد الوالي اهتمام الولاية بالرياضة خاصة كرة القدم ودعم الأندية حتى تطلع بدورها تجاه تطوير كرة القدم إلى جانب الوقوف مع أندية الولاية الممثلة في المنافسات القومية.

واستعرض أعضاء الاتحاد جملة من الإشكاليات التي تواجه الاتحاد وضرورة تجاوز التحديات التي صاحبت الفترة الماضية وتقديم موسم كروي ممتاز يرضي طموحات كل الاندية التي تلعب باستاد كسلا، مشيرين الى أهمية تحسين مظهر واجهة الاستاد وإزالة آثار الخريف حتى يكون الاستاد واجهة للرياضة التي تشبه كسلا.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد