صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ودنفيع يكسب الكريمت بثنائية بالمناقل

24

استاد-المناقل

حقق فريق ودنفيع الفوز علي الكريمت بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات دوري الدرجة الثالثة بعد مباراة قوية ومثيرة من ودنفيع بهذه النتيجة يرتفع برصيده الي 6 نقاط ويتجمد الكريمت في نقطتين.. وعلي ذات المنافسة فاز فريق خدر علي فريق عتقي بهدف جاء في الزمن القاتل بعد مباراة قوية من فريق عتقي الذي كان الطرف الافضل طوال زمن المباراة وكان الاقرب للفوز لولا فدائية حارس فريق خدر الذي كان سد منيعا امام الهجمات بهذه النتيجة يرتفع خدر برصيده الي 7 نقاط ويظل عتقي بدون رصيد.

اضواء علي دوري الدرجة الثالثة

قدمت الفرق الوافدة الجديدة مستوي مميز وجد الاشادة خاصة فرق التب والعين وخدر ونتمني لها المزيد من التقدم.. وهنالك فرق لم تحقق الفوز رغم مرور ثلاث اسابيع وهي صغير والجزيرة ودار المقام وكوقيلا والكريمت والرابطة هوالفريق الوحيد الذي حقق فوزين علي التوالي.. ويعتبر الكريمت ملكاً للتعادلات.. كما ان فرق العين والسهم قدمت مستوي طيب في بداية المنافسة ولم تواصل بذات المستوي.. والاندية لم تزق طعم الخسارة حتي الان هي الرابطة والعين والسهم ونواره.. كما ان هناك عدد من النجوم التي تألقت في الدوري بقيادة ودفور من الرابطة وحصاية العين وبكري السهم والضو نواره وخالد ودنفيع.. وافضل حكم هو خالد حسن كما ان جمهور فريق التب والسهم ودار نايل.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد