صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ودية الهلال تجهز ثنائي الاحتراف وبن فرج يرفع تمام الجاهزية

34

خاض فريق الكرة الاول بنادي الهلال تجربة حبية امام فريق امبدة مساء امس وكسبها الفريق بهدف للموهوب سليم محمد جاء في شوط اللعب الثاني، ولعب الفريقان مباراة لمدة ساعة واحدة بواقع نصف ساعه لكل شوط ولعبها الفريق باللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة ريون سبورت الرواندي.
وكان من الواضح ان المدرب التونسي نبيل الكوكي يسعى من خلال المواجهة لتجهيز عدد من العناصر لمبارة الوصل منهم ثنائي الاحتراف الجزائري محمد الهادي بولعويدات والتونسي شهاب بن فرج ونجحا في اقناع المدرب بجاهزيتهم اضافة للنجم الشاب صهيب الثعلب ودراج وسليم واصبحت خيارات مشاركة اي منهم حسب راي المدير الفني.
يذكر ان الهلال بامكانه اشراك المدافع شهاب بن فرج في هذه المبارة بعد اعتماد تسجيله للهلال، ويمتاز بن فرج بالتدخلات القوية والتركيز العالي في الالتحامات وكان اللاعب تعرض في مارس الماضي لاصابة قوية بكسرين على مستوى الوجه في مباراة القمة لبطولة الاردن لكرة القدم بين الفيصلي والوحدات في الدقيقة 20 من زمن الشوط الاول وتم نقله مباشرة للمستشفى لتلقي العلاج وقد تعافى اللاعب واصبح حاليا على اهبة الاستعداد لاداء ضريبة فريقه الجديد الهلال السوداني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد