صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ورشة تدريبية حول إصابات الملاعب ومكافحة المنشطات بالأولمبية ..

77
في اطار تدشين نشاطها تنظم اللجنة الطبية بالأولمبية السودانية في الرابع من فبراير القادم ورشة تدريبية حول ( إصابات الملاعب ومكافحة المنشطات ) لمنسوبي الاتحادات الرياضية ووجهت اللجنة الطبية الاتحادات الرياضية بتفويض طبيب وعضو مجلس ادارة للمشاركة في الورشة التدريبية .. وكان أجتماعا عقد بقاعة الاجتماعات امس الاول ضم المهندس أحمد ابو القاسم هاشم رئيس اللجنة الاولمبية السودانية والفريق شرطة م دكتور عوض الجمل رئيس اللجنة الطبية ودكتور محمد عبد الحليم ( توني ) رئيس الوكالة السودانية لمكافحة المنشطات ..تناول دور وإسهامات اللجنة الأولمبية السودانية في نشر الوعي التثقيفي وسط الرياضيين حول إصابات الملاعب ومخاطر المنشطات والمخدرات ..
ومن جانبه أوضح المهندس احمد ابو القاسم هاشم رئيس اللجنة الأولمبية السودانية ان الاولمبية بصدد قيام عدد من البرامج والانشطة التي تستهدف نشر الوعي ووقاية الرياضيين تثقفيا من إصابات الملاعب ومخاطر المنشطات الي جانب تكثيف الجهود للحد من تنامي ظاهرة المخدرات وسط الشباب حتي تماشي مع موجهات الحملة القومية للدولة وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد