صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ورشة نظام الانتقالات الدولية للاعبين المحترفين لأندية الممتاز تختتم أعمالها اليوم

27
فيفا

اختتمت ظهر اليوم بمقره الرئيس بالخرطوم (2) ورشة نظام الانتقالات الإلكتروني الذي يعمل به الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في انتقالات اللاعبين المحترفين لأندية الدرجة الممتازة والتي شارك فيها مسئولي الانتقالات بجميع أندية الدرجة الممتازة.

 

في ختام الورشة أكد الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي سكرتير الاتحاد العام علي أهمية أن يتجاوز الجميع سلبيات الفترة السابقة والحرص علي تجويد العمل لمواكبة توجيهات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وادقان طريقة التعامل مع النظام حتى يتثنى لأندية الدرجة الممتازة الاستفادة من خدمات اللاعبين الجدد وذلك بدقة التعامل مع البرنامج من خلال صحة المعلومة وسرعة الزمن.

الأستاذ عصام شعبان حسنين محمد مسئول الضبط والانتقالات الدولية بالإتحاد السوداني لكرة القدم تمنى أن تكون الورشة قد أتت أكلها وأن الفائدة ستنعكس علي جودة العمل في فترة الانتقالات القادمة مبيناً أنهم علي استعداد لتسهيل كل العقبات التي ستواجه مسئولي الأندية المكلفين بإدارة ملف الانتقالات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد