صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(ورينا يا علاء تفاصيل التلوث في المريخ)..!!

20

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* تابعت التصريحات الاخيرة التي أدلى بها علاء الدين يوسف وتناول فيها الاوضاع الحالية في نادي المريخ وتوقفت كثيراً امام وصفه الذي قال فيه ان الاجواء في النادي (ملوثة) لا لشئ سوى لان الكلمة بالجد كانت عميقة ولخصت بالمختصر ما كان يحدث..

* ولعل تصريحات اللاعب المخضرم تستحق ان يتوقف امامها جميع المريخاب لان ما قاله علاء سيكون مسنوداً بالدلائل العملية على اعتبار انه احد الذين عاشوا بين جدران النادي لسنوات طويلة وبالتالي يمكن ان تنطبق عليه مقولة (وشهد شاهد من اهلها)..!!

* الصورة البائسة التي نقلها علاء الدين عن المريخ لا ولن يكون لها اي علاقة بالواقع المرتبط بالمجلس الحالي الذي اكتسب شرعيته من الجمعية العمومية كما انه ـ اي المجلس ـ لم يتعاقد مع اللاعب ولا يزال حديث عهد بالخبايا والخفايا والاسرار..!!

* ان ما قاله لاعب في قامة علاء ودع الكشوفات بالشاكلة التي تابعناها وغادر النادي بعد سنوات من العطاء يفرض نفسه على الجميع ويجبرهم التعامل معه بكل الجدية ولو من باب الوقوف على ما كان مخفيا بتعمد عن القاعدة العاشقة لاسباب مجهولة..

* وبصرف النظر عن ما قدمه علاء يوسف للمريخ عقب عودته الى الكشوفات برفقة هيثم مصطفى نشير الى اننا لم نؤيد تلك العودة لا لشئ سوى لان اللاعب ارتمى في احضان الهلالاب وشرع في التقدم بشكوى ضد الاحمر في قصة البصمة الشهيرة..

* عقد علاء انتهى عقب العودة نهاية عام 2016 وقام بتصرف غريب مع لجنة الوالي رفض فيه تسليم جواز سفره الى النادي مطالباً بالسفر للامارات لاتمام علاجه في الاشكالية الشهيرة التي يحفظ تفاصيها المريخاب خاصة وانه جرح عبرها كل العشاق..

* وفي الوقت الذي اقتنع فيه كل المريدين برحيل اللاعب ومغادرته الكشوفات بمجرد انتهاء الموسم قبل الماضي تفاجأ الجميع بتجديد لجنة الوالي لتعاقدها مع علاء لعام آخر وبطريقة تسلل من خلالها الشك في ان القرار اداري ولا علاقة له بالجوانب الفنية..

* وعلى ما اتذكر ان علاء وعقب انفجار اشكاليته المتعلقة بجواز السفر تلقى دعوات عديدة سواء من قتوات تلفزيونية واذاعات أو صحف رياضية لتناول تفاصيل الواقع الذي يعيشه المريخ والتبحر في ادق الخصوصيات بسبب الاشتباك وسط ترقب رهيب..

* وفي مفاجأة كبيرة اعتذر علاء لدرجة اقنعت البعض بما تردد حينها عن وجود صفقة او تفاهم تحدثت تفاصيله عن تجديد عقد اللاعب مقابل اعتذاره عن الحوارات التي ملات الترويجات عنها ارجاء المكان وجعلت الجميع يترقب تفاصيل الانفجار الكبير المثير..

* ولعل غياب علاء الدين عن المريخ لشهور طويلة اعقبت اعادة قيده في الكشوفات خلّف العديد من علامات الاستفهام التي حيرت المتابعين في ظل صمت رهيب من جانب لجنة التسيير واللاعب الذي اختفى عن الانظار وتوقف عن التدريبات بدون مقدمات..

* وبذات الغرابة رفض الاعلام المساند للوالي تناول ذلك الموضوع المتعلق بتوقف علاء واعتكافه بمنزله الذي استمر لفترة طويلة ومارس الطناش في ابشع صوره وعلى الشاكلة التي تابعناه يقوم بها بالتعتيم على القصص التي لا تسير في اتجاه المصلحة..

* علاء الدين عاد فجأة الى التدريبات وشارك بدون اي مساءلة من احد بل على العكس تابعنا الاعلام الذي صمت بالامس ينقل اخبار عودته ويبشر بتألقه والتأكيد على ان خبرته تمثل دعامة كبيرة لخط دفاع المريخ المهتز الضعيف في وجود باسكال ونمر..

* غادر الوالي فاختفى السماسرة الذين كانوا يتأمرون بالامس ويروجون للاجانب ويملأون الدنيا ضجيجاً عن عبقرية النجم الفلاني وفولاذية العلاني وتفوق الاسطورة وفجأة تم انهاء التعاقد مع علاء الذي ننتظر منه ان يفيدنا بتفاصيل التلوث المريخي.

* تخريمة أولى: يؤدي منتخبنا الوطني اليوم مباراته الودية الأولى في معسكره الحالي بتونس امام ناميبيا قبل ان يلاقي رواندا يوم السبت ويختتم تجاربه يوم التاسع امام ساحل العاج.. ولا نملك غير الدعاء لصقور الجديان بالتوفيق وتحقيق الفائدة الفنية المرجوة..

* تخريمة ثانية: وبمناسبة المنتخب توقفت كثيراً امام الصور التي صاحبت النشرة الاخبارية وظهر خلالها صقور الجديان بمظهر قبيح لا يتناسب مع وضعية المنتخبات الكبيرة العريقة في ظل الوان مختلفة للقمصان من لاعب الى آخر في مشهد لا يسر..!!

* تخريمة ثالثة: نقول الى كل من ينتظر تعثر المريخ في الموسم التنافسي المقبل ان الهزيمة او خسارة الألقاب لن تكون من الاحداث الغريبة على الفريق لان المريخ ظل يسقط سنوياً على الرغم من تفرده وتفوقه عن بقية الاندية باموال الوالي الخرافية..!!

 

 

 

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد