صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزارة الداخلية المصرية توافق على اقامة مباراتي الأهلي والزمالك الافريقيتين بملعب الجونة

46

FBL-EGYPT-CAF-C1-AHLY-ORLANDO PIRATES

أعلنت وزارة الداخلية المصرية موافقتها على إقامة مباراتي الأهلي مع ليوباردز الكونغولي في 31 أغسطس الجاري، والزمالك مع أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي في الأول من سبتمبر المقبل، على ملعب الجونة بمدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر (شرقي مصر).
والمباراتان في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن ربع نهائي (دور المجموعات) لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وشهدت الأيام الماضية محاولات من جانب مسؤولي الأهلي لنقل المباراة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، إلا أن جهات الأمن رفضت تأمين المباراة هناك.
كما خاطب الأهلي مسؤولي الاتحاد المغربى لخوض المباراة بالمغرب، إلا أن الأمن المصري رفض هذا الطرح أيضا، وقرر إقامة المباراتين بملعب الجونة.
وكان الزمالك قد حدد في وقت سابق ملعب الجونة ليستضيف مباراته أمام أورلاندو، وأخطر رسميا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بذلك، لحين الحصول على موافقة الأمن.
وكان الكاف حدد الأربعاء موعدا نهائيا لإخطاره بملعب وتوقيت المباراتين، حتى يخاطب مسؤولى ناديي ليوباردز وأولاندو بايريتس.
ويتقاسم الأهلي المركز الثاني في المجموعة مع ليوباردز برصيد 4 نقاط لكل منهما، بفارق 3 نقاط خلف أورلاندو المتصدر، ويحتل الزمالك المركز الرابع الأخير برصيد نقطة واحدة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد