صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزارة الشباب والرياضة تعلن موقفها من انسحاب الهلال من الممتاز

22

الوزير بلة

أصدرت وزارة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم بياناً تطرقت من خلاله للأحداث الأخيرة والتطورات التي تلت مباراة المريخ وأهلي شندي واعلان نادي الهلال بالانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز وتهديده بذلك حيث جاء في البيان:

لقد ظلت وزارة الشباب والرياضة ولاية الخرطوم وعبر الإدارة العامه للرياضة تتابع التطورات التي تلت مباراة نادي المريخ والأهلي شندي وما أعقبها من بيانات صدرت وإعلان بالإنسحاب من قبل نادي الهلال .

إن الوزارة وعبر مؤسساتها الإداريه والرقابيه وتنفيذاً لتوجيهات السيد الوزير تؤكد أنها تطلع بمهامها وواجبها وفق المؤسسية والقانون والتعاون مع الهيئات المعنيه . عليه فإننا نناشد الجمهور الرياضي عامة وجمهور الناديين أن نتحلى جميعاً بروح المسئوليه وأنديتنا تواجه إستحقاقات قاريه عبر المنافسة الأفريقيه الكبرى بطولة الأنديه الأبطال حيث أن الواجب يحتم ألا صوت يعلو على صوت المعركة المرتقبه والتي تستوجب توحد الجميع حتى تعبر أنديتنا هذه المرحله الهامه في مسيرة المنافسة .

كما نناشد مجالس إدارات هذه الأندية أن تتفرغ تماماً لخلق المناخ الملائم للاعبين والأجهزة الفنيه وهم يلعبون بإسم الوطن الغالي وأن توظف كل الجهود والإمكانيات للمباريات القادمه ونناشدها بتجميد كل ما من شأنه يعيق انطلاق المسيرة وأن تعمل الإدارتين معاً لتوفير المناخ المعافى والملائم لعبور هذه المرحلة ، حيث أن الجميع يدرك أن التنافس المحلي ليس هو الغاية المبتغاة وانما وسيلة لغاية كبرى هى رفع اسم السودان في المحافل الدوليه بنيل البطولات الخارجيه وعلو منصات التتويج الدولي .

اننا ندرك أهمية الإعلام ودوره الفعال فيما يحقق من إنتصارات لذا نناشد أجهزة الإعلام أن تطلع بمهامها الوطنيه نحو خلق الإستقرار عبر الخطاب الإيجابي بعيداً عن الإثارة والتحريض والعمل على تعبئة الجمهور ورفع همته وتدافعه لمؤازرة الفرق ورفع الروح المعنويه للاعبين والأجهزة الفنيه والإداريه . ونناشد الجمهور بأن يحتل المدرجات مبكراً وبصوت جهور وعالي يساند ويدعم حتى يتحقق النصر . فالتتلاحم رايات كل الأندية مجتمعه داخل الاستاد لتحقيق النصر المرتقب وما النصر إلا من عند الله .

والله الموفق ،،

                                         الإدارة العامه للرياضة

                                       وزارة الشباب والرياضة

                                           ولاية الخرطوم

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ود الهادي يقول

    دا كلام في الصميم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد