صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزارة الشباب والرياضة توضح: الوزير لم يصدر أي قرار بالتمديد للاتحاد الحالي

22

أصدرت وزارة الشباب والرياضة الاتحادية بياناً اليوم الأربعاء كشفت من خلاله عن أن الوزير حيدر قالكوما لم يصدر قراراً بالتمديد للاتحاد السوداني لكرة القدم لفترة تسعة أشهر كما نقلت الصحف ووسائل الإعلام الخبر بتلك الصيغة من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الوزير ظهر أمس وجاء في توضيح الوزارة: بالإشارة إلى ما ورد في صحف اليوم الاربعاء الموافق 27 يوليو 2016 حول قرار وزير الشباب والرياضة بتمديد دورة عمل الاتحاد السوداني لكرة القدم المنتهية اليوم لفترة تسعة أشهر قادمة كحد أقصى نرجو أن نوضّح الآتي: أولاً الوزير لم يصدر أي قرار بالتمديد للاتحاد الحالي، ثانياً لا توجد مادة في قانون هيئات الشباب والرياضة الجديد تسمح للوزير بتمديد دورة عمل أي مجلس إدارة لهيئات الشباب والرياضة، ثالثاً: بل تم الاتفاق بين رئيس وسكرتير الاتحاد خلال اجتماعهما مع السيد الوزير على التفاكر والتشاور حول كيفية إدارة الاتحاد في المرحلة المقبلة إلى حين انتخاب مجلس إدارة جديد بما في ذلك تعديل النظام الأساسي وانتخابات لجنة الانتخابات، رابعاً: ستقوم لجنة تسيير بعد التشاور مع الاتحاد وموافقة الفيفا عليها بإدارة المرحلة الانتقالية المشار إليها أعلاه، علماً بأن هنالك نماذج لهذه التجربة في عدد من الدول منها أثيوبيا والأرجنتين ومصر، ألخ، هذا مالزم توضيحه، د. نجم الدين المرضي وكيل وزارة الشباب والرياضة.

حيدر قلوكما وزير الشباب والرياضة الاتحادي

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. الصديق يقول

    ده شنو اللخبطة دي يا جلاكوما؟ الحاصل شنو في النهاية في تمديد واللا مافي؟ يعني لسه في انتظار موافقة الفيفا لمقترح تمديد عمر الاتحاد عبر لجنة تسيير لمدة 9 شهور؟ يا اخوانا الحاصل شنو البلد كلها بقت لجان تسيير؟ يا جماعة ما تشوفوا لينا لجنة تسيير للبلد وللحكومة كمان؟ والله تكونوا ما قصرتوا.

  2. salah يقول

    علي حسب قول السيد الوزير حاتكون في لجنة تسيير علي بال ما تجي موافقة الفيفا !! طيب طالما إنو إتحاد اللقيمات خلاص حرق وفترته إنتهت، الاجتماع مع معتصم جعفر لشنو؟ أوع بس تكون لجنة التسيير برضو حايقودها معتصم جعفر وباقي فرقة حسب الله………؟؟؟؟
    معناتها الرماد كال كل حمادات الوسط الرياضي في السودان، ……وإنا لله وإنا إليه راجعون
    لكمة أخيرة: كأنك يا الوزير لاجيت ولاغزيت !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد