صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزيرة الشباب والرياضة المهندس ولاء البوشي تعزي في وفاة البطل أوباما

376

في إتصال من وزيرة الشباب والرياضة المهندس ولاء البوشي برئيس الاتحاد السوداني للمصارعة نهار اليوم نقلت فيه سعادتها تعازيها وتعازي اسرة الوزارة في وفاة البطل المصارع / رحال حماد الملقب ب الاوباما للاتحاد السوداني للمصارعة ولكل أسرة المصارعة بالسودان ولأسرته الصغيرة في جنوب كردفان.
هذا وقد تحسرت سعادتها أن يفتقد السودان شبابه وابطاله في منشط المصارعة في هكذا معارك ووعدت أن يتم التنسيق مع الاتحاد السوداني ووزارة الشباب بالاستفادة من كل أبطال المصارعة ليكونوا رسل سلام لبث روح التعايش السلمي بين كل مكونات الشعب السوداني خاصة وأن رياضة المصارعة هي الرياضة السودانية الأكثر شعبية وتجمع حولها في كل حلباتها كل ألوان الطيف السوداني كل قبائل السودان وكل مكوناته السياسية والرياضية والاجتماعية وكل عشاق المصارعة كبارا وصغارا نساء ورجالا.
وترحمت سعادتها على كل الأرواح التي انتقلت في هذا الشهر المبارك في كسلا و كادقلى سائلة الله عز وجل أن يحقن الله دماء أهل السودان.
بدوره شكر رئيس الاتحاد السوداني للمصارعة الاستاذ / الله جابو سليمان كابو المحامي الوزيرة مهندس ولاء البوشي على اتصالها وتعازيها في الفقد الجلل لأسرة المصارعة مؤكدا دعمه للفكرة بأن يكون أبطال المصارعة هم رسل السلام خاصة وأن كل بطولات الجمهورية للمصارعة تقوم على أساس التنافس وبث روح السلام والتعايش السلمي بين كل مكونات الشعب السوداني متنقلين بين كل ولايات السودان المختلفة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد