صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزيرة الشباب والرياضة تخاطب الوقفة الاحتجاجية لتنس الطاولة

25

نظم عدد من لاعبي وأبطال تنس الطاولة وقفة احتجاجية أمام مبنى وزارة الشباب والرياضة الاتحادية بالخرطوم ظهر أمس وذلك على خلفية الجمعية العمومية التي أقامها الاتحاد العام لتنس الطاولة الحالي نظرًا لعدم شرعيته. حيث قاموا بتسليم مذكرة احتجاجية لوزيرة الشباب والرياضة الأستاذة ولاء البوشي طالبوا من خلالها بضرورة إقالة أعضاء الاتحاد ومحاسبتهم لتسببهم في تدهور اللعبة واستمرارهم لأكثر من ثلاثين عامًا دون أي إنجاز يذكر مع أهمية تشكيل لجنة تسيير لإدارة الاتحاد إلى حين قيام انتخابات حرة ونزيهة.

من جانبها أكدت الوزيرة حرصها واهتمامها بمعالجة كافة الثغرات التي تعاني منها الرياضة بشكل عام وذلك انطلاقًا من ثورة التغيير التي انتظمت البلاد ووعدت بمراجعة بنود وأحكام قانون الهيئات الشبابية والرياضية بشكل يتواءم مع موجهات المرحلة مؤكدة في الوقت ذاته حرصها على تعيين أعضاء ذوي كفاءات عالية لإدارة العمل بالمفوضية الوطنية للهيئات الشبابية والرياضية مطالبة الشباب بأهمية الحفاظ على مكتسبات الثورة وحمايتها وتحقيق غاياتها.

اجتماع ناجح لاتحاد المصارعة بالخرطوم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد