صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم يتسلم مهامه رسمياً وكبير يغادر الوزارة

490

عقد نهار اليوم بمبانى وزارة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم اجتماع تم خلاله عملية التسليم والتسلم بين رئيس مجلس الاعلى للشباب والرياضة (الجديد) الاستاذ صلاح زين العابدين والدكتور ادم كبير الوزير السابق بمبانى الوزارة بالخرطوم بحرى بحضور كل المسئولين بالوزارة ، حيث قام الدكتور ادم كبير بتسليم مهام الوزارة للاستاذ صلاح .

وقد اكد الدكتور كبير فى كلمته ان اختيار الاستاذ صلاح صادف اهله باعتباره شخصية معروفة فى الوسط الرياضى ، وقال اننى جاهز لتقديم يد العون والمشورة لصلاح متى ما استدعى الامر ، واثنى كبير على كثيرا على تكاتف جميع الموظفين معه فى الوزارة طوال الفترة الماضية ، وقال ان العمل كان جماعياً. واشاد ادم كبير بكل الموظفين العاملين فى الوزارة وطالبهم بضرورة التكاتف مع صلاح حتى يحققوا النجاح فى المستقبل ، وقال : هذه المرحلة هى للتغيير و سنة الحياة ذهاب وزير وحضور اخر بديلا عنه وان المناصب لا تدوم ، وقال : ان الوزارة مستقرة من النواحى المالية وكل ادارة تقوم بدورها على اكمل وجه ، واضاف : نحن لم نترك اى ديون على الوزارة و ان صلاح قادم من حكومة التغيير وقلبه على الوطن وتمنى ان يبتعد الجميع عن التحزب.

اما رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة (الجديد) الاستاذ صلاح زين العابدين فقد ترحم على ارواح شهداء الثورة المجيدة ، وقال : نسعى فى الفترة المقبلة لاعادة الشباب للميادين الرياضية من جديد واطالب كل الموظفين بالوزارة بضرورة مضاعفة الجهود فى الفترة المقبلة وان نكون يد واحدة حتى نحقق ما نصبوا اليه جميعا . وقال : بابى مفتوح امام الجميع وكل شخص لديه مشكلة جاهز لحلها .
واشاد صلاح بدور الاعلام الرياضى وقال : نطالبه بضرورة الوقوف الى جانبنا مستقبلا باعتباره جزء اصيل فى كل اعمال التى سنقوم بها.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد