صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الشباب والرياضة لدى لقائه رئيس الإتحاد يؤكد حرصه لتسريع إكمال قانون الشباب والرياضة الجديد

26

معتصم جعفر  (2)

أكد وزير الشباب والرياضة الأستاذ عبد الحفيظ الصادق عبد الرحيم حرص وزارته للتسريع بإكمال مشروع قانون هيئات الشباب والرياضة الجديد وعرضه على مجلس الوزراء وإنهاء مراحل إجازته والعمل به مؤمناً في ذات الوقت على الموجهات الأساسية في القانون والداعمة لأهلية وديموقراطية الحركة الشبابية والرياضية بإعتبارها مبدأً أصيلاً لمسيرة الحركة الشبابية والرياضية.

 وفي اللقاء الذي عقده الوزير بمكتبه مع رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم إطلع سيادته علي برامج وأنشطة عمل الإتحاد وعبر رئيس الإتحاد عن ترحيبه بالوزير في مستهل مسيرة عمله بالوزارة مؤكداً التعاون المشترك بين الإتحاد والوزارة لإنجاح مسيرة الرياضة بالبلاد معلناً وقوف الإتحاد بكل كياناته وإتحاداته المحلية على مستوى الولايات  سنداً ودعماً للوزير والوزارة مبيناً في اللقاء التحديات والصعوبات التى تواجه عمل الإتحاد ونحول دون تحقيق أهدافه وبرامجه الطموحة التى يتطلع لإنفاذها.

من جانبه أبدي الوزير تفهمه وتقديره لجهود الإتحاد مؤكداً سعيه الجاد بكل ما هو ممكن حتى يبلغ الإتحاد غاياته ومقاصده التى ينشدها لنهضة الرياضة والرياضيين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد