صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الشباب والرياضة يتابع إعداد النصر للكرة الطائرة

91

 

كتب راشد المرير

تفقد الدكتور أشرف حسن خضر الأمين الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير المكلف بولاية النيل الازرق يرافقه اللواء أمن يوسف عبدالعزيز مدير جهاز المخابرات العامة والعمده رابح الناير ريئس تنظيم القاعة النوعي الزراعي تفقدوا عصر امس سير إعداد فريق النصر للكرة الطائرة الذي يستعد للمشاركة قوميا في منافسات الطائرة المؤهلة للممتاز وكان في استقبالهم الدولي منير ادروب عضو الاتحاد السوداني مدرب النصر والذي رحب بالحضور وأكد أن النيل الأزرق تشارك بلاعبين على مستوى المنتخب السوداني للطائرة ولديها من اللاعبين المميزين الذين ينتشرون في فرق السودان واعداََ بفريق قوي يمثل الولاية أفضل تمثيل هذا العام.
من جانبه عبر الوزير عن امتنانه لادوار شباب النصر في إعداد الفريق مناشداََ اللاعبين بأداء قوي ووصول إلى الدوري الممتاز في الكرة الطائره إلى ذلك أكد الأستاذ حيدر موسى انابه عن مجلس النصر إستعدادهم الكامل للمشاركة وبمستويات ستشرف الولاية أن شاء الله، هذا وسيتواصل إعداد فريق النصر للكرة الطائرة حتى موعد السفر يوم السبت التاسع عشر من شهر فبراير المقبل إلى حلفا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد