صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الشباب والرياضة يقود حملة اغاثة المتضررين من السيول والفيضانات

18

صديق محمد توم وزير الشباب والرياضة

اطلع وزير الشباب والرياضة الاستاذ صديق محمد توم على ملامح وموجهات ومقترحات الأنشطة الاساسية والبرامج والمشروعات الطموحة في مسيرة عمل الاتحاد الرياضي السوداني بدورته الجديدة، وذلك في اللقاء الذي عقده الوزير بمكتبه مع الاتحاد السوداني لكرة القدم بحضور وزير الدولة بالوزارة يحى حماد موسى ودكتور نجم الدين المرضي مدير الادارة العامة للرياضة ودكتور ابوعبيدة عطية الله ، وضم اللقاء دكتور معتصم جعفر، اسامة عطاء المنان، حسن عبد السلام، طارق عطاء، ومحمد سيد أحمد وتناول اللقاء رؤية الاتحاد في مشروع قانون هيئات الشباب والرياضة الجديد، كما تطرق لمشروعات الاتحاد العام الرئيسية والصالة المغطاة التي يسعى الاتحاد لإنشائها في خطته الجديدة، من جانبه أكد الوزير تعاون الوزارة ودعمها لجهود الاتحاد العام وأمن على الإلتزام بالثوابت في القانون الجديد الداعمة لأهلية وديمقراطية الحركة الشبابية والرياضية والتمسك بالسمات والاهداف الاساسية للعمل الشبابي والرياضي.
على صعيد آخر يقوم وزير الشباب والرياضية بجولة ميدانية واسعة بولاية الخرطوم في إطار النفير الوطني الداعم لحملة الإغاثة للمتضررين من خريف هذا العام، ويرافقه في هذه الجولة التي يبدأ برنامجها في الثانية عشر من ظهر اليوم الخميس من مقر رئاسة الوزارة الاتحادية بشارع النيل وفد يضم وزير الدولة بالوزارة الاتحادية ووزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم  والاجهزة الاعلامية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد