صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير المالية بالخرطوم يدعم صقور الجديان بربع مليار

55

مواصلا دعمه الكبير للأنشطة الرياضية وكرة القدم على وجه الخصوص، قدم الأستاذ عادل محمد عثمان وزير المالية بولاية الخرطوم دعما ماليا وقدره (250) ألف جنيه لدعم مسيرة صقور الجديان في مبارياتهم القادمة بالتصفيات، والتي تبدأ بمواجهة السنغال في داكار يوم 13 سبتمبر الحالي، وبالخرطوم يوم 16 من ذات الشهر.. هذا وقد تم إستلام المبلغ بواسطة المدير التنفيذي للمنتخب الأستاذ أمير محمد خير..

من جانبه أشاد البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم بتواصل التفاعل مع برامج المنتخبات الوطنية، ممتدحا مواقف وزير مالية الخرطوم الذي تكفل بنفقات عديدة لأغراض المنتخب في المرحلة الفائتة، معضدا بأن استمرار الدعم ينم عن حس وطني عالي ليس موضع شك، وزاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، بأن دعم عمار الجميعابي والذي تلاه دعم وزارة المالية يؤكد ان التفاعل الرسمي والشعبي حاضر في دفع مسيرة صقور الجديان التي تنتظرها وعموم المنتخبات تحديات كبيرة في المرحلة المقبلة، آملا ان يكون التوفيق حليف فرق السودان بالمحافل الخارجية..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد