صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وسائل الاعلام الزامبيه تتحسر علي رحيل الكنغولي ادريسا للهالال وتهاجم اداره النادي

70

انتابت وسائل الإعلام الزامبية، حالة من الحسرة بعد رحيل المهاجم الكونغولي “ادريس مبومبو”، لاعب نادي “نكانا”، صوب السودان لخوض رحلة إحترافية جديدة في مشواره رفقة نادي الهلال، خاصة بعد المستويات الكبيرة التي برهن عليها “مبومبو” خلال الموسم المنتهي قبل أيام في زامبيا، متوجاً بلقب هدّاف الدوري برصيد “21” هدفاً، وقيادته لفريقه “نكانا” لإحتلال المركز الثاني على لائحة الترتيب، والذي يقوده للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل..
وقالت صحيفة “ديلي ميل زامبيا”، أن نادي “نكانا” يخسر هدّافه ونجمه الأبرز في وقت صعب، قبل حوالي شهر واحد من انطلاقة منافسات دوري أبطال إفريقيا موسم “2018/2019″، وأبرزت الصحيفة المحلية أرقام “مبومبو” التهديفية، حيث سجل “26” هدفاً الموسم المنصرم، منها “21” هدفاً في بطولة الدوري، ثلاثة أهداف في بطولة الدرع الخيرية وهدفين في مسابقة الكأس، بدوره انتقد موقع “زامبيا فوتبول”، إدارة نادي “نكانا” بعد التفريط في اللاعب والفشل في تمديد إعارته أو الحصول علي توقيعه بشكل نهائي، بعدما صنع الكونغولي ربيع الفريق الزامبي في الدوري المحلي وزاحم البطل “زيسكو” على المركز الأول، وكانت ادارة النادي قد انهت التعاقد مع “المهاجم الكونغولي” في يونيو المنصرم، للاستفادة من خانته.
ونقلت وسائل الإعلام الزامبية، أن ناديا “كايزرتشيفز” و “سوبر سبورت” الجنوب أفريقيين، كانا يضعان عينهما على “ادريس”، لتدعيم صفوفهما، خاصة وأن الفريقين يخوضان مسابقات “كاف” للأندية الموسم المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد