صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وصول المدرب سليمان رشة للإنضمام للطاقم الفني لهلال نيالا

101

 

وصل الى حاضرة جنوب دارفور نيالا عصر الإثنين المدرب سليمان رشة للإنضمام رسميآ للجهاز الفني لفريق الهلال نيالا رفقة المدرب علاء الدين جمعة الذي كان في إستقبال المدرب مرحبآ به في نيالا البحير .
والمدرب رشة كما يقول ال(CV) هو سليمان إبراهيم علي رشة صاحب الرخصة A الافريقية خاض تجارب مميزة في مسيرته الفنية حيث درب اندية الخرطوم (جلاس-الصحافة _الكرفاب-النسر والمهدية أم درمان ) كما درب أندية القطينة حي العرب والرفاق والوفاق العيلفون واسود دارفور الفاشر واخيرآ التحرير الفاشر الذي قاده في الدوري التأهيلي حيث حقق مع الفريق ست انتصارات في المنافسة كما حقق رقمآ مميزآ آخر مع التحرير الفاشر وهو خوض (23) مباراة دون هزيمة.
وللمدرب رشة تجربة طويلة في قيادة روابط الناشئين والبراعم امتدت لعشر سنوات وخضع لعدد من الورش التدريبية المتقدمة في الإتحاد الافريقي ونال شهادات عالمية في هذا المجال.
ويرى مراقبون أن المدرب رشة سوف يحقق نجاحات كبيرة مع المدرب القدير علاء الدين جمعة الذي قام بوضع بصمته الفنية على الفريق الهلالي.
إذن الجمهور الهلالي عليه واجب الالتفاف حول الفريق لدعم مسيرة الأزرق في بطولة الدوري التأهيلي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد