صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وضعت ضوابط صارمة لتنظيم المباريات : اللجنة المنظمة تعقد أول إجتماع لها برئاسة مجدي وتكون لجنة للدوري الرديف

14

مجدي شمس الدين (2)

 

عقدت اللجنة المنظمة اجتماعها برئاسة الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي السكرتير العام رئيس اللجنة وناقشت اللجنة العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعمالها واتخذت القرارات التالية:

إجازة اللجنة المنظمة برنامج الدورة الأولي لمنافسة الدوري الممتاز لموسم 2015 والتي تبدأ يوم 26/1/2015م وتنتهي في 10/5/2015م ، ولقد أمنت اللجنة علي الالتزام بتوجيه مجلس الإدارة بتنفيذ البرنامج حسب البرمجة الصادرة من اللجنة المنظمة والالتزام الكامل به وعدم اللجوء للتأجيل.

قررت اللجنة وضع ضوابط صارمة لتنظيم المباريات في اتحادات دوري الدرجة الممتازة وعدم السماح بأي مظاهر تؤثر علي سير المباريات سوء كان من الجمهور أو اللاعبين أو الإداريين وذلك بالتزام الاتحادات المحلية بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة.

قررت اللجنة تكوين لجنة من السادة أسامة عطا المنان حسن ومعتصم عبد السلام  وأحمد بابكر الفكي  ومحمد عبد الله مازدا وصلاح أحمد محمد صالح  وأبو القاسم العوض وعادل حسن دهب وهشام يوسف وصديق محمد أحمد عكلي.

وتختص اللجنة المكونة بالقيام بتنفيذ دوري الرديف لأندية الدرجة الممتازة عن طريق المجموعات تستضيفها الاتحادات المحلية.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد