صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وعادت العقول للفكرة !

530

لهيب النار
======
وعادت العقول للفكرة !
_________________
كتب : هاشم الطيب
————————
& ما شاهدناه في ختام الاسبوع الماضي مباراة المريخ والسوكرتا في ملعب المريخ أخجل كل الناس وحتي الصديق المريخابي المقيم في هولندا جعفر حسن رسل لي رساله من كلمة واحدة من خمستاشرحرف !!
& فضحتوووووونا !!
& طبعا أسباب الفضحية ذلك المشهد الذي لم نشهده في الفاو والا في مشروع الجزيرة وحتي نهر النيل اتماصت حلاوه قطن وزي سيل وطين ستاد سوداكال حاجه رهيبه وعجيبه !!
& حكم المباراة خالد عاد بنا ذكريات مباراة سيد الاتيام والأحمر الوهاج التي حكمها الدولي ابو شنب وأصر ان تلعب المباراة في الوحل والطين وكان الضحية حكم المباراة !!
& لم يتعظ الحكم خالد من ما حدث للعميد الفاضل !!
& دعكم من اتحاد شداد وجماعته من ناس تمام يا بروف ونسأل أهل قناة الملاعب هل حقا الإختشوا ماتوا فعلا ؟
& قناة حدادي مددادي بثها من بعد خط الاستواء لحدود القطب الشمالي كيف قبلت بث مباراة في هذا المستنقع الفضيحة؟!
& بعد خراب مالطا عادت الفكرة للجنة مسابقات الاتحاد العام وقررت استبعاد ملعب المريخ وقفله بالضبه والمفتاح لو ما يكون سوداكال قفله في خزينة ليته.!!
الجداول المغلقة :
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
يحدثنا تاريخ الأمطار والسيول وتساب النيل غني المغني محمد أحمد ود عيسى عندما داهمت السيول قرى السلمة ودار مالي وكنور قال : السيل جانا شال الحلة والمفراك وخلي جدادنا يقول كاك !! وها هو في هذا الشهر بعد طول فراق تعاود السيول ذات الحلال وتمسح البلد لا حيوان ولا بيوت وحتي إمتدت لأرواح البشر يا ستنا والينا دكتوره آمنه للرعاية رب يرعاها… رحم الله من رحلوا….

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد