صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وعد بتوفير الدعم للولايتين .. أمين خزينة اتحاد الكرة يؤكد قدرة شمال دارفور وجنوب كردفان علي تنظيم سيكافا

25

اسامه عطالمنان

 أكد الأستاذ أسامة عطا المنان أمين خزينة الاتحاد السوداني لكرة القدم ، علي مقدرة ولاية شمال دارفور علي تنظيم دورة سيكافا للأندية بالتعاون مع ولاية جنوب كردفان .وأضاف عطا المنان بان ولاية شمال دارفور قادرة علي تنظيم الفعالية بنجاح تام لأنهم يؤمنون بقدرة إنسان المنطقة ، علي استقبال هذه المنافسة من اجل إبراز الوجه المشرق لولايات دارفور قاطبة والتي ارتبطت في وسائل الأعلام الخارجي ، بالحروبات وعدم الطمأنينة والأمن .
وأشار أمين خزينة اتحاد الكرة إلى أن البطولة تعتبر مهمة للغاية خاصة من الناحية الفنية بالنسبة لفريقي مريخ الفاشر وهلال كادوقلي ، فمشاركة الثنائي سوف تعطيهم مقدرة كبيرة في مقارعة أندية الممتاز ، مؤملا أن تتغير الخارطة في هذا الموسم بعد النتائج المبشرة التي خرجت بها الأسابيع الماضية للممتاز .
وذكر عطا المنان أن فريقي مريخ الفاشر وهلال كادوقلي سيجدان دعما معنويا كبيرا من قبل أنصارهم ، وهذا من شأنه أن يعطي لاعبي الفريقين حافزا كبيرا في الوصول للمراحل المتقدمة للبطولة ، والذي نتمناه لأحد فريقي السودان . مبينا أن إنسان الولايتين سيكون أمام اختبار حقيقي إبان انطلاقة البطولة وحتى نهايتها .
وأشار أمين مال الاتحاد إلي أن الأعلام الخارجي ظل يصور باستمرار أن ولايات دارفور تعيش أوضاعا غير مستقرة وآمنة ، وان البطولة تعتبر بلا شك فرصة حقيقة لإظهار الوجه الحقيقي لإنسان الولاية وقدرته علي استضافة المناسبات الكبيرة ، والتي من شانها أن تعطي دفعة كبري لاستضافة فعاليات أخري . مضيفا انه يقع علي عاتق الجميع إخراج البطولة بصورة مثلي لتكون حدثاً يضاف للولاية في النشاط الرياضي .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد