صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفاة (22) شخص وإصابة (20) في حادث صادم جنوبي الأبيض

186

توفي عدد (22) شخص وإصابة عشرين أخرين إثر حادث مروري صادم جنوبي مدينة الأبيض بشمال كردفان في منطقة (رياش).هذا ونقل المتوفين والجرحي لمستشفى الحوادث والمشرحة بالأبيض.

وقال المدير الطبي لحوادث الأبيض الطبيب خالد حامد أن المتوفين تم نقلهم للمشرحة والمصابين وعددهم (20) من الرجال والنساء والأطفال وحالاتهم متفاوته ما بين البالغة الخطورة والمتوسطة والخفيفة التي غادر مصابيها المستشفى بعد إسعافهم.

وبالمشرحة قال فني التشريح التاج أحمد عيد أن عدد المتوفين (22) شخص من الرجال والنساء والأطفال وأسباب الوفاة إصابات قاتلة في الرأس والبطن والكسور وغيرها من الإصابات التي أدت إلى الوفاة.

أحد المصابين إلتقته ( شبكة لايف ) داخل مستشفى الحوادث بين أن الحادث وقع في منطقة (رياش) بالقرب من مدينة الأبيض،وقال نتج الحادث إثر إصدام بص متجه إلى مدينة كادقلي وحافلة قادمة من الدبيبات صوب مدينة الأببض والأثنين يحملان ركاب وقال الوفيات والجرحي من الجانبين إلا أن أغلبهم من الحافلة.

وتضاربت الأقوال عن أسباب الحادث إلا أن مصادر رجحت أن يكون التخطي والسرعة في القيادة اديا إلي وقوع الحادث الذي نجم عنه وفيات وإصابات كبيرة.

هذا وقد إحتشدت جموع غفيرة من المواطنين بمستشفى الحوادث والمشرحة بالأبيض فور سماع نبأ وقوع الحادث الأليم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد