صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفاق سطيف يصطدم بالمريخ قبل المجموعات وكايزر شيف الجنوب أفريقي وأسيك العاجي في مسار الهلال

23

جاءت قرعة مسابقتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية سهلة نسبياً لأنديتنا التي ستمثل السودان الموسم المقبل، فعلى صعيد نادي الهلال فسيبدأ مشواره من الدور الاول بمواجهة الفائز من لقاء اونزي المالي وأهلي طرابلس حيث سيقام لقاء الذهاب بتونس في حين يستضيف الهلال لقاء الإياب بملعبه بامدرمان وستقام مباراتي الإياب في الفترة من 11 مارس حتى 20 من الشهر ذاته وفي حال تأهل الأزرق لدور الستة عشر سيكون في مساره كايزرشيف الجنوب أفريقي أو أسيك العاجي.

مسار المريخ

بطل النسخة 20 من مسابقة الدوري الممتاز فريق المريخ سيبدأ مشواره من الدور الأول حيث يواجه الفائز من لقاء وولف النيجيري وباريا بطل جزيرة ساوتومي حيث يلعب المريخ المباراة الأولى خارج أرضه في حين يُقام لقاء الإياب بامدرمان وستقام مباراتي الذهاب والإياب في الفترة من 11 إلى 20 مارس المقبل، وسيكون في مسار المريخ في دور الستة عشر حال تأهل فريق وفاق سطيف الجزائري يبدأ المشوار من الدور الأول بمواجهة الفائز من لقاء مانقا الجابوني وايتلوي الكنغولي في الدور التمهيدي وستقام مباريات دور الستة عشر في الفترة من 8 إلى 20 أبريل المقبل.

الخرطوم الوطني أمام فيلا من التمهيدي

الفريق الوحيد الذي سيبدأ مشواره في البطولة الأفريقية من الدور التمهيدي هو الخرطوم الوطني الذي أوقعته القرعة في مواجهة فيلا اليوغندي حيث تقام مباراتا الذهاب والإياب بين الفريقين في الفترة من 12 فبراير المقبل إلى 28 من نفس الشهر وسيواجه الخرطوم الوطني حال تأهل للدور الاول الفائز من لقاء بطل زنزبار وبطل بتسوانا في الدور الأول حيث تُقام مباراتي الذهاب والإياب في الفترة من 11 إلى 20 مارس المقبل وحال ترشح الخرطوم الوطني لدور الستة عشر سيكون بطل الكاميرون أو المغرب أو غينيا الاستوائية في مساره.

أهلي شندي يبدأ المشوار من الدور الأول

فريق أهلي شندي ممثل السودان الثاني في البطولة الكونفدرالية أعفته القرعة من المشاركة في الدور التمهيدي حيث سيبدأ مشواره من الدور الأول بمواجهة الفائز من لقاء لوبوب الكنغولي مع بطل كينيا وستقام مباراتي الذهاب والإياب في الفترة من 11 مارس إلى 20 من نفس الشهر.

 

قرعة الابطال

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد