صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفاق سطيف يعبر أسفا البوركينى “برباعية”

63

 

وفاق سطيف

صعد وفاق سطيف الجزائري للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا علي حساب أسفا ينينغا بطل بوركينا فاسو بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء الإياب للدور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. تقدم محمد أمين عودية بالهدف الأول بعد مرور 25 دقيقة قبل أن يضيف ليد مادوني الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بخمسة دقائق. في الشوط الثاني أضاف خال جورمي ثالث أهداف وفاق سطيف بعد مرور سبعة دقائق من الشوط الثاني في حين اختتم ليد مادوني رباعية الفريق الجزائري بعد مرور ساعة من اللقاء.
كاد اسفا انييغا أن يحقق المفاجأة ويخطف الصعود من وفاق سطيف بعد إحراز يعقوبي الهدف الأول قبل دقيقة من نهاية المباراة قبل أن يضيف ياموغو الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة وكان الحظ مساند للفريق الجزائري بعد أهدر بطل بوركينا فاسو الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع.

يذكر أن وفاق سطيف خسر في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف لتصبح مجموع اللقاءين هي خمسة أهداف لوفاق سطيف مقابل أربعة أهداف لبطل بوركينا فاسو.

[vsw id=”jxKE_LVitzQ” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد