صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفد اللجنة الأولمبية السودانية يتوجه إلى تركيا

70

وفد اللجنة الأولمبية السودانية يتوجه إلى تركيا

متابعة /نجلاء الياس

يتوجه فجر الاثنين الثامن من أغسطس الحالي عبر الخطوط الجوية التركية إلى مدينة قونيا التركية للمشاركة فى بطولة التضامن الإسلامي وفد اللجنة الأولمبية السودانية برئاسة البروفسير محمود السر سكرتير عام اللجنة الأولمبية والاستاذ عكرمة هاشم هارون ومعتز خلف الله اعضاء المكتب التنفيذي وذلك للإنضمام إلى بعثة السودان وحضور افتتاح بطولة التضامن الإسلامي فى التاسع من أغسطس الجاري والتى يشارك فيها السودان بتسع مناشط علما بان البعثة بقيادة نائب الرئيس طارق عبد السلام الذي وصل قبل بضعت ايام لمتابعة الترتيبات العامة للبعثة قبل وصولها فيما وصلت عدد من البعثات إلى مدينة قونيا واستقرت بمقر اقامتها وعقب وصولها شرعت المنتخبات في مواصلة تحضيراتها الفنية للبطولة وسوف تغادر بقية البعثات خلال اليومين القادمين ومن المنتظر أن يكون انعقد الاجتماع الفني لمنافسات العاب القوي التي تنطلق فعالياتها يوم الاثنين الثامن من أغسطس بجانب منافسات الكرة الطائرة ..
ومن جانبه اعرب سكرتير اللجنة الأولمبية بروف محمود السر عن تفاؤله بالظهور المشرف للمنتخبات الوطنية المشاركة في البطولة .. واعتبر ان المشاركة في بطولة التضامن يعد بمثابة اعداد حقيقي للاتحادات الرياضية التي تستعد للاستحقاقات القارية القادمة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد