صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفد تجمع شباب الهوسا الثوري ولاية كسلا يلتقي بمجلس إدارة نادي القاش الرياضي

46

التقى مساء امس وفد تجمع شباب الهوسا الثوري بمجلس إدارة نادي القاش الرياضي برئاسة عضو مكتب المقررية بالتجمع الأستاذ مبارك شعيب ويرافقه الأستاذ فوزي الصادق ومصعب إسماعيل إمام وبخيت محمد بحضور عدد من لاعبي فريق العنابي ، حيث استمع الوفد إلى الإشكاليات والتحديات التي تواجه النادي بالإضافة إلى استماعه لتنوير شامل عن استعداد فريق العنابي الذي يتبع للنادي للخوض في المباراة النهائية والمفصلية التي سوف تقام مساء اليوم الأحد مع نظيره فريق الشروق، حيث وعد التجمع بالوقوف على حل جميع الإشكاليات والعوائق التي تواجه النادي وأبدى التجمع استعداده ووقوفه التام مع النادي في كل مبارياته والاهتمام بصيانة وتأهيل النادي ولا سيما وأن الرياضة تساهم بشكل كبير في عملية السلام الاجتماعي ونشر المحبة والوئام، والاهتمام بالمناشط والفعاليات الرياضية من صميم أهداف التجمع.

كما رصد التجمع عن تقديم حافز مادي كبير في حال فوز فريق العنابي في مباراة اليوم الأحد وتصل قيمة الحافز إلى 100 ألف جنيه سوداني، متمنياً للفريق مزيدا من التقدم والازدهار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد