صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفد هيئة الناشئين يزور إستاد دار السلام والمعتمد يشيد بأبوهريرة حسين وجهود مجالس الهيئة

20

البراع والناشئين والشباب

إستقبل الأستاذ عبد اللطيف فضيلي معتمد محلية أم بده أمس وفد هيئة البراعم والناشئين والشباب المكون من المهندس عبد الرحمن إبراهيم عبد الرحمن رئيس الهيئة ومجاهد الفاضل أمين أمانة البني التحتية ومقررها التجاني علي فضل ومحمد الصادق أمين أمانة الإعلام وذلك بمكتبه بالمحلية ومن ثم توجه الوفد إلي إستاد الناشئين بدار السلام للوقوف علي سير العمل في الإستاد وزراعة النجيل حيث وقف الوفد علي الجهد الكبير والمقدر الذي تقوم به المحلية وجهات الإختصاص التي تعمل في تشييد المقصورة الرئيسية والمكاتب والمساطب الجانبية حيث أكد المهندس المقيم أن العمل سينتهي بإذن الله خلال شهر ونصف من زيارة الأمس.

هذا وقد تحدث الأستاذ عبد اللطيف فضيلي معتمد أم بده مشيداً بحرص الهيئة لمتابعة العمل وأشاد بالأستاذ أبوهريرة حسين وقال أتفق الناس حوله أو إختلفوا فهو من وضع اللبنات الأساسية للبني التحتية وشكر كل المجالس المتعاقبة علي الهيئة وقال إنها بذلت ولا تزال تبذل جهداً كبيرا في تطور العمل في الناشئين بمختلف أشكاله.

كما تحدث المهندس عبد الرحمن إبراهيم رئيس الهيئة وأشاد بالوقفة القوية للمعتمد فضيلي مع قطاعي الشباب والرياضة وقال أن فضيلي معروف بالمثابرة والعمل الدؤوب وأكد أنهم في الهئية سعيدون جدا بما يقوم به من دعم مادي ومعنوي لدفع الناشئين في محلية أمبدة كما أشاد بجهوده الكبري علي مستوي الصحة والتعليم والأمن والوقوف إلي جانب المواطنين وتمني للمعتمد كل التوفيق والسداد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد