صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وقالت جماهير الهلال قولتها..

16

في محراب الهلال

عبدالباقي حسب الرسول

وقالت جماهير الهلال قولتها..

ثارت جماهير الهلال وأعلنت بالصوت العالي عن رفضها لإستمرار الكاردينال برئاسة النادي بعد ان عيل صبرها ونفد وهي تشاهد الخراب والتدمير يحل بنادبها بفعل السياسات الخاطئة التي تتكرر بالكربون في كل موسم وقد جاء الرفض هذه المرة عنيفآ ومعبرآ بصورة لم يتوقعها رئيس الغفلة ولا اعوانه من الذين ظلوا على الدوام يصورون له الباطل حقآ ويجتهدون في حجب الحقيقة عنه.
تداعت جماهير الهلال من كل صوب وحدب واحتشدت بساحة النادي عقب صلاة الجمعة ثم قامت بعد ذلك بإقتحام النادي في مشهد يؤكد الرغبة الصادقة في التحرر من قيود هذا العهد الأسود المشوؤم الذي عاش فيه الكيان إذلالآ لم يعهده منذ تأسيسه واصبح فيه إسم الأزرق مدعأة للتندر والسخرية من المتابعين بالداخل والخارج ويكفي هنا أن نذكر بحديث المعلقين العرب وبكاءهم علي حال الازرق في كل مواجهاته التنافسية عربية كانت أم أفربقية.
جماهير الهلال بقيادة الأولتراس واقطاب ورموز النادي الكبار والإعلاميين الشرفاء قالت قولتها في الرئيس الفاشل وبعثت برسالة قوية الي المسئوليين مفادها أن زمان الصمت ولى وانها ترفض حملات التدمير الممنهج الذي يتعرض له النادي وانها لن تقبل بان يستمر الوضع علي ماهو عليه الان وان مطلبها إبتعاد الكاردينال وهو مطلب مشروع وستواصل الجماهير في المسار القانوني لتخليص النادي من هذا الهم الثقيل .
وفي ظني أن الكاردينال هذه المرة لن ينجو فشعب الهلال العظيم عندما يعزم علي امر ما لن يحول بينه وبين تحقيقه اي حائل فالقانون بجانب شعب الهلال وكل المبررات المنطقية الوجيهة تدعم مطلبه وعلى الكاردينال أن يرفع الرأية البيضاء ويعلن التنحي فالمكابرة الان ماعادت مجدية وكما يقولون game over.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد