صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وكيل الغربال: عدد من العروض للاعب محمد عبد الرحمن من بينها عرض من نادى فرنسى

844

تلقى اللاعب محمد عبد الرحمن مهاجم المريخ السابق ونادى الاهلى بوعريريج الجزائرى الحالى  عرضا من نادى  فرنسى بهدف الانتقال لصفوفه والاحتراف بالدورى الفرنسى  فى الفترة المقبلة ، واكد الموريتانى  عبدالحى ادومو  وكيل اللاعب محمد عبدالرحمن و الشهير بالغربال ان  العرض الفرنسى لم ياتى عن طريقه مباشرة لكن  رئيس النادى الجزائرى استقبل عرض من نادى فرنسى بالفعل ، مضيفا ننتظر ان نستقبل العرض بصورة رسمية اذا اصبح الامر واقعا بعد زوال وباء فيروس كورونا المنتشر حاليا فى انحاء العالم .

على الصعيد تحصلت كورة سودانية على معلومات تفيد ان مهاجم المريخ السابق تلقى العديد من العروض الاسبوع الماضى من اندية اوروبية ومازال الغربال متحفظ عنها حتى اللحظة ، وتشير المتابعات الدقيقة ان هذه العروض الاخيرة  تمت عن طريق  وكلاء لاعبين  فى أوروبا.

المعروف ان محمد عبدالرحمن الذى انتقل قبل اشهر عديدة للدورى الجزائرى قد خطف الاضواء بامكانياته المهولة ومساهمته بشكل مباشر فى انتصارات فريقه مما لفت  انظار العديد من الاندية تتسابق لضمه لصفوفها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد