صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وكيل سادومبا: لا أستبعد عودة اللاعب للدوري السوداني

79

ali.18_2013_5_5_koo_234567

لم يستبعد ابوبكر مصطفى وكيل المهاجم الزيمبابوي ادوارد سادومبا مهاجم الهلال السابق واتحاد كلباء الإماراتي الحالي عودة اللاعب للسودان مرة أخرى في التسجيلات التكميلية منتصف يونيو المقبل.  وكان الزيمبابوي ادوارد سادومبا الذي استغنى عن خدماته الهلال السوداني هذا الموسم قد فائز بلقب هداف دوري أبطال إفريقيا بسبع أهداف لنسخة عام 2012 مع الهلال قبل انتقاله إلي اتحاد كلباء الذي تأكد هبوطه من دوري المحترفين الإماراتي.
وقال ابوبكر مصطفى إن عقد سادومبا مع اتحاد كلباء الإماراتي سينتهي يوم 25 من شهر مايو الجاري، وأضاف ليس هناك أي اتصالات رسمية بخصوص انتقاله لأي دوري عربي أو إفريقي إلا انه أشار بان هناك اتصالات غير رسمية من ثلاثة أندية سودانية رفض الإفصاح عنها في الوقت الراهن مبرراً بان للاعب ثلاث مباريات فقط تبقت له مع ناديه اتحاد كلباء في الدوري الإماراتي قبل انتهاء عقده . ونفى مصطفى المتواجد بالخرطوم هذه الأيام أن تكون هناك خلافات فنية قد عارضت انتقال سادومبا لنادي الأهلي المصري في التسجيلات الشتوية الأخيرة ، وأضاف أن الأهلي كان قد عرض مبلغ 400 ألف دولار فيما تمسك اللاعب في ال600 ألف دولار الأمر الذي أدى إلى عدم اكتمال صفقة انتقاله للدوري المصري.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد