صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وكيل وزارة الشباب والرياضة لكورة سودانية : قرار لجنة الطوارئ اخذ بحساسية عالية ..

350
في تصريح خص به كورة سودانية قلل الاستاذ ايمن سيد سلم وكيل وزارة الشباب والرياضة من تاثير تداعيات القرار الذي اتخذته لجنة الطؤاري الصحية بشان تجميد النشاط الرياضي لاتحاد الكرة وقال ايمن : ان لجنة الطؤاري اتخذت عدة قرارات كان لها تاثيرا اكبر عن قرار تجميد النشاط الرياضي وبالاخص حول الاوضاع الصحية التي تعاني منها الولاية الشمالية من جراء فيروس كورونا ..ولكنها لن تستقبل بحساسية مثل ما يحدث الان في الساحه الرياضية التي تناولت القرار من ابعاد اخري ..
      واشار ايمن ان قرار اللجنه بخصوص النشاط الرياضي استند علي تقارير من قبل وزارة الصحه والشباب والرياضة تم ارجائه لفترة مؤقته لحين انحسار وباء فيروس كورونا بالبلاد ..وقال : تمت مناقشة امر النشاط الرياضي في اجتماع اللجنة باستفاضه ومن كافة الجوانب بعد اطلاع اعضاء اللجنة علي التقارير الصحية وامن الجميع علي دعم وتعزيز قرار وزارة الشباب والرياضة الصادر بتعليق النشاط الرياضي ..
   وكشف وكيل وزارة الشباب والرياضة عن نية وزارته بعودة النشاط الرياضي تدريجيا في جميع الانشطة الرياضية وليس كرة القدم ولم يحدد الوكيل موعد بعينه لاسئناف النشاط الرياضي مؤكدا ان الخطوة تتوقف علي الوزارة بالتنسيق مع جهات الاختصاص ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد